السبت, أبريل 13, 2024

أفضل شركات في دول الخليج العربي

شهدت مجموعة من الشركات التي تتألق في ميادين متعددة، في ظل التطور الاقتصادي الرائع الذي شهدته دول الخليج العربي، مما جعلها لاحقًا بمكانة عالمية، حيث تبرز هذه الشركات كأفضل اللاعبين في ساحة الأعمال بفضل رؤيتها الاستباقية والتكنولوجيا الحديثة التي تعتمدها، من خلال الابتكار والتفاني في تقديم الخدمات والمنتجات، وتساهم هذه الشركات في تعزيز الاستدامة الاقتصادية وتحفيز التنمية في المنطقة.

وتمتاز هذه الشركات بالتنوع في مجالات الاستثمار، مثل الطاقة، والتكنولوجيا، والبنية التحتية، والخدمات المالية، والتجزئة، وغيرها من القطاعات الحيوية، وتتميز بالتميز الإداري والابتكار المستمر، مما يعزز مكانتها كأبرز المشغلين في ساحة الأعمال على مستوى الخليج.

أفضل شركات في دول الخليج العربي:

  • شركة STC

تسعى شركة إس تي سي جاهدة لتقديم حلول رقمية متكاملة في مختلف المجالات بما في ذلك الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، فضلاً عن الخدمات المالية الرقمية، والإعلام الرقمي، وأمان الأنظمة السيبرانية، وتهدف الشركة إلى إثراء حياة الأفراد والشركات على الصعيدين الشخصي والمهني.

وتتميز شركة إس تي سي كواحدة من أبرز الشركات السعودية في مجالها، حيث تسعى باستمرار إلى جذب وتوظيف المحترفين المتميزين الذين يتمتعون بمهارات عالية، حيث تتبنى الشركة رؤية مستقبلية ومبتكرة لتكون في طليعة تطورات التكنولوجيا الرقمية، وتعمل جاهدة على تحسين تجارب العملاء وتمكينهم في مختلف جوانب حياتهم الرقمية.

  • شركة أرامكو

تُعد شركة أرامكو واحدة من الرواد في مجال إنتاج الطاقة والكيماويات في المملكة العربية السعودية، وتلعب الشركة دورًا مهمًا في دعم التجارة العالمية وتحسين حياة الملايين حول العالم، باعتبارها قوة رائدة في قطاعات التنقيب والإنتاج والتكرير والمعالجة والتسويق، تبرز أرامكو بتقنياتها المتقدمة والمستدامة من خلال شبكتها العالمية المتكاملة.

وتعتمد الشركة على فريق يضم ما يقرب من 70 ألف موظف من جنسيات متنوعة، يشارك هؤلاء المحترفون في تنفيذ مشاريع متنوعة تتطلب مهارات عالية وتحديات كبيرة، ويتميز فريق أرامكو بالطموح والحيوية، حيث يسهمون في تطوير وتحسين الصناعة بأكملها باستمرار.

 

 

شركة أرامكو

شاهد أيضاً: أكثر الشركات ابتكاراً في العالم

  • مجموعة الطاير

تأسست مجموعة الطاير في عام 1979 وتتمتع اليوم بمحفظة متنوعة من العلامات التجارية المرموقة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط، وبفضل رؤيتها الريادية، أصبحت المجموعة رائدة في عدة قطاعات متنوعة منذ إنشائها، وتشمل هذه القطاعات مجالات مثل السيارات، وتجارة التجزئة، والضيافة، والعقارات، والمقاولات والتجهيز، والسفر، والهندسة، والمرافق الطبية.

وتدير مجموعة الطاير فريقًا يضم ما يقرب من 9 آلاف شخص من أكثر من 100 دولة، مما يعكس تنوعها الجغرافي وقدرتها على التأثير الإيجابي في عدة قطاعات، وبفضل التزامها بالجودة والابتكار، تواصل مجموعة الطاير تقديم خدماتها بفعالية في مختلف المجالات، مما يعزز مكانتها كواحدة من الشركات الرائدة في المنطقة.

شاهد أيضاً:

أكبر 5 بنوك في العالم من حيث حجم الأصول
مشاريع عملاقة أنجزتها تركيا بـ 2023
مدير Spotify المالي يترك منصبه بعد تسريح 1500 موظف
خطوات استخراج تأشيرات مهنية فورية في السعودية