السبت, يوليو 13, 2024

أفضل 3 من شركات الطيران في الشرق الأوسط

تتألق ثلاث شركات طيران في قلب منطقة الشرق الأوسط، بريادتها وتميزها في عالم الطيران العالمي، حيث تمتاز هذه الشركات بتاريخها العريق، وأسطولها الحديث، وخدماتها المتفردة التي تجعلها محط أنظار المسافرين حول العالم، من خلال تقديم تجارب سفر استثنائية، تسعى هذه الشركات إلى تحقيق أعلى معايير الراحة والجودة لعملائها، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على أفضل 3 من شركات الطيران في الشرق الأوسط.

أفضل 3 من شركات الطيران في الشرق الأوسط:

  • الخطوط الجوية السعودية

تعد الخطوط الجوية السعودية واحدة من أبرز شركات الطيران على مستوى العالم والشرق الأوسط، وتمثل عضواً في الاتحاد العربي للنقل الجوي، وتقدم الشركة خدماتها لأكثر من 200 وجهة حول العالم، تشمل أمريكا الشمالية، والشرق الأوسط، وأوروبا، وآسيا، وأفريقيا.

وتتميز الخطوط الجوية السعودية بجدول رحلات متنوع ومتكامل، حيث يغادر طائرة من أسطولها كل ثلاث دقائق إلى وجهات مختلفة حول العالم، مستفيدة من المطارات الرئيسية في المملكة العربية السعودية مثل مطار الملك خالد الدولي في الرياض، ومطار الملك فهد الدولي في الدمام، ومطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي في المدينة المنورة.

وتضع الشركة أهمية كبيرة على راحة العملاء وتقديم أفضل الخدمات لهم، بما في ذلك مساعدتهم في حل أية مشكلات قد تواجههم خلال رحلاتهم.

  • شركة طيران الشرق الأوسط
شركة طيران الشرق الأوسط

شاهد أيضاً: أكبر عشر مناجم ذهب في العالم

تُعَد شركة طيران الشرق الأوسط – دبي واحدة من أبرز شركات الطيران في الشرق الأوسط، حيث تُقدم مجموعة متنوعة من الخدمات لعملائها بغاية الراحة والسهولة، وتأسست الشركة عام 1945، وبدأت رحلاتها الأولى بين بيروت والمدن المجاورة لها، ومع مرور الزمن، نجحت الشركة في توسيع نطاقها لتشمل العديد من الوجهات حول العالم.

ويتميز أسطول الشركة بأحدث طائرات الإيرباص في العالم، والتي تتمتع بخصائص متعددة من حيث التصميم والسعة الاستيعابية، وبالإضافة إلى توفير خدمة ممتازة للضيافة على متن الطائرة.

وتقدم الشركة أيضًا العديد من العروض والخصومات على رحلاتها الجوية، مما يجعلها من بين أفضل شركات الطيران في المنطقة.

  • الطيران العماني

يُعتبر الطيران العماني واحدًا من أبرز شركات الطيران في منطقة الشرق الأوسط، حيث يُقدم مجموعة واسعة من الرحلات إلى وجهات متعددة في أوروبا وآسيا والشرق الأوسط، وتأسست الشركة في عام 1993، ومنذ ذلك الحين وهي ملتزمة بتقديم خدمات ممتازة للعملاء، وتوفير تجربة سفر مريحة ومرضية.

وتضم أسطول الطيران العماني مجموعة متنوعة من الطائرات التي تخدم مختلف الوجهات حول العالم، مما يسمح بتلبية احتياجات السفر المتنوعة للمسافرين.

وتتميز الشركة بتقديم العديد من العروض والتخفيضات على تذاكر السفر، وبالإضافة إلى تكريمها بجائزة الطائرة الركاب الذهبية لعام 2011، وهو إنجاز يعكس التزامها المستمر بتقديم خدمات عالية الجودة وتجارب سفر استثنائية لعملائها.

شاهد أيضاً:

هيف زمزم … مثال لطموح الفتاة الإماراتية الجديدة
شركة JEDO الهولندية تقوم بالاستحواذ على تطبيق JUMP-IN السعودي
ما هي اليقظة الذهنية ؟ وما هي فوائدها ؟
ISCHOOL المصرية تحصل على تمويل بقيمة 4.5 ملايين دولار