السبت, يوليو 13, 2024

أهم تطبيقات خدمة توصيل الأدوية في السعودية

يعتمد العديد من الأشخاص المقيمين في المملكة العربية السعودية على التطبيقات التي توفر الخدمات عن بعد، ومن بين هذه التطبيقات تلك التي توفر خدمات الصيدلية وتوصيل الأدوية عبر الهواتف المحمولة.

فإذا كنت مقيمًا أو مواطنًا في السعودية، يمكنك الآن شراء الأدوية أو المستحضرات الطبية عبر الإنترنت من خلال طلبها عبر الإنترنت، وذلك خاصة في ظل الوضع الراهن الذي يفرضه فيروس كورونا على البلاد.

شاهد أيضاً: أغلى وأقوى 5 عملات في العالم بالترتيب مع شرح الأسباب

أهم تطبيقات خدمة توصيل الأدوية في السعودية:

1-تطبيق صيدلية النهدي:

تقدم صيدلية النهدي خدمة توصيل الأدوية إلى المنازل في جميع مناطق المملكة العربية السعودية، وخاصةً خلال فترات الحجر المنزلي. كل ما عليك فعله هو زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالصيدلية عبر الرابط المرفق، ومن ثم اختيار الدواء المطلوب وتحديد المنطقة التي تتواجد فيها لتوصيل المنتج إليك في أسرع وقت ممكن.

موقع صيدلية وايتس

2- موقع صيدلية وايتس:

قامت صيدلية وايتس بتطوير خدماتها الإلكترونية. وتشمل هذه التطويرات خدمة توصيل الأدوية إلى المنازل، وبشكل خاص توفير المستلزمات الضرورية للتعقيم.

3- صيدلية كير :

إحدى الصيدليات الكبيرة في المملكة والتي توفر جميع منتجات العناية بالبشرة، بالإضافة إلى المنتجات الطبية والأدوية، هي صيدلية وايتس. تقدم الصيدلية خدمة توصيل المنتجات إلى جميع مناطق السعودية. يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني والقيام بالطلب من خلال الرابط.

موقع صيدلية كير

4- تطبيق صيدلية الدواء:

توفر هذه الصيدلية أيضًا خدمات توصيل المستلزمات الطبية، بالإضافة إلى خدمة التوصيل المجاني للطلبات التي تبدأ من سعر 50 ريال سعودي فما فوق. يمكنك طلب أي دواء عبر الموقع الإلكتروني من خلال الرابط التالي: [وضع الرابط هنا]. أو يمكنك تحميل التطبيق الخاص بها لأجهزة آيفون من خلال الرابط التالي.

5- صيدلية كوم:

توفر هذه الصيدلية الخدمات الطبية والدوائية لسكان المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى سكان دول الخليج، من خلال خدمات توصيل المنتجات إلى المنازل في جميع المناطق. تشمل هذه الخدمات المنتجات الطبية والجمالية على حد سواء، وتتم عملية التوصيل والشحن خلال ساعات العمل المحددة من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الخامسة مساءً.

شاهد أيضاً:

أكبر 5 بنوك في العالم من حيث حجم الأصول
مشاريع عملاقة أنجزتها تركيا بـ 2023
مدير Spotify المالي يترك منصبه بعد تسريح 1500 موظف
خطوات استخراج تأشيرات مهنية فورية في السعودية