السبت, أبريل 13, 2024

أوبو تطلق سلسلة رينو11 التي ترتقي بمفهوم

أعلنت شركة أوبو، العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال الأجهزة الذكية، اليوم عن توفر سلسلة أوبو رينو11 في جميع دول مجلس التعاون الخليجي، تتميز سلسلة رينو11 بتصميم أنيق وفريد، إلى جانب نظام كاميرا البورتريه فائق الوضوح.

كما ويتميز الهاتف بكاميرا رئيسية قوية بدقة 50 ميجابكسل، مع تقنية مثبت الصورة البصري، وكاميرا تليفوتوغرافية بدقة 32 ميجابكسل، ويعتبر الهاتف الوحيد في نطاق الأسعار الذي يأتي بعدسة تليفوتوغرافية احترافية. يتميز أيضًا بعمر بطارية طويل، وسرعات شحن فائقة، مما يضمن تجربة ترفيه ممتازة للمستخدمين.

كما وأعرب تشي زوو، رئيس أوبو لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، عن سعادته بإطلاق سلسلة رينو11، مشيرًا إلى أن هذه السلسلة سترفع تجربة المستخدمين إلى مستوى جديد من الأداء والتصوير الاحترافي.

يتناغم هاتف رينو11 بشكل مثالي مع حياة المستخدمين بفضل تصميمه الأنيق والنحيف، والهيكل الخفيف، ويأتي الهاتف بتصميم حريري لامع مع تقنية أوبو جلو لملمس ناعم. يتوفر بلونين، أخضر مموج ورصاصي، يجسدان منظر الضوء بشكل رائع.

كما تتميز السلسلة أيضًا بشاشة OLED بدقة 10 بت، تعرض أكثر من مليار لون بتدرجات مختلفة، مما يجعل الصور والفيديوهات أكثر جاذبية، مع شاشة حجمها 6.7 بوصة ومعدل تحديث 120 هرتز، يوفر الهاتف تجربة مشاهدة سلسة وممتعة.

وتأتي سلسلة رينو11 أيضًا بنظام تصوير البورتريه فائق الوضوح، حيث يمكن للمستخدمين التقاط صور بورتريه احترافية بفضل الكاميرا التليفوتوغرافية بدقة 32 ميجابكسل ومستشعر سوني IMX709، كما تقدم الكاميرا الرئيسية دقة 50 ميجابكسل وعدسة سريعة f/1.8، مع تقنية مثبت الصورة البصري.

ويتيح الهاتف أيضًا تسجيل فيديو بدقة 4K باستخدام الكاميرتين الرئيسية والسيلفي بدقة 32 ميجابكسل، كما تقدم سلسلة رينو11 تجربة تصوير متقدمة مع ميزات تعديل الصور وتقنية تركيز الأضواء.

بهذه الطريقة، تجمع سلسلة رينو11 بين التصميم الأنيق والأداء المتميز، مما يوفر تجربة مستخدم شاملة ومثيرة للمستخدمين.

شاهد أيضًا:

أكبر 5 بنوك في العالم من حيث حجم الأصول
مشاريع عملاقة أنجزتها تركيا بـ 2023
مدير Spotify المالي يترك منصبه بعد تسريح 1500 موظف
خطوات استخراج تأشيرات مهنية فورية في السعودية