السبت, يوليو 13, 2024

البيت تستحوذ على مشروع عقاري بالولايات المتحدة بـ 53 مليون دولار

أصدرت شركة البيت للأوراق المالية بياناً يعلن فيه عن اكتمال عملية الاستحواذ على مشروع عقاري جديد في قطاع الصناعات الخفيفة بالولايات المتحدة الأمريكية، وتجاوزت التكلفة الإجمالية للصفقة 53 مليون دولار أمريكي، ويعتبر هذا المشروع الحادي عشر من نوعه الذي تنفذه الشركة في هذا القطاع.

وأكد “محمد أحمد الشايع”، نائب رئيس القسم الأول لإدارة الثروات، أن شركة البيت تقدّر الثقة التي يولوها إياها عملاؤها في مشاريعها العقارية، وأشار إلى أن الشركة نجحت، بالتعاون مع عملائها، في تنفيذ أحد عشر مشروعاً في الولايات المتحدة الأمريكية، بتكلفة إجمالية قدرها 225 مليون دولار.

مشاريع في الولايات المتحدة الأمريكية

شاهد أيضاً: 14 مليار دولار أرباح “ميتا” في الربع الأخير من 2023

وأشار الشايع إلى أن المشروع الجديد سيتم إقامته في مدينة بلانت سيتي بولاية فلوريدا، ضمن منطقة تامبا باي الكبرى، ويهدف المشروع إلى تطوير مبنى صناعي من الفئة الأولى (Class A)، مع توقيع عقد تأجيره مع إحدى الشركات المدرجة في قائمة فورتشن 500 لأفضل الشركات في العالم تتميز هذه المشاريع بفترات استثمار قصيرة لا تتجاوز 3 سنوات وعوائد مجزية.

ومن المتوقع أن يشهد هذا القطاع نموًا كبيرًا، نظرًا للزيادة المتزايدة في الطلبات عبر الإنترنت والحاجة المتزايدة إلى مباني صناعية مميزة ومجهزة بشكل جيد لتلبية هذا الطلب المتنامي.

شاهد أيضاً:

هيف زمزم … مثال لطموح الفتاة الإماراتية الجديدة
شركة JEDO الهولندية تقوم بالاستحواذ على تطبيق JUMP-IN السعودي
ما هي اليقظة الذهنية ؟ وما هي فوائدها ؟
ISCHOOL المصرية تحصل على تمويل بقيمة 4.5 ملايين دولار