الخميس, يوليو 25, 2024

المراعي تفوز بجائزة أفضل صفقة سندات للشركات

حصلت شركة المراعي على جائزة أفضل صفقة لسندات الشركات خلال عام 2024، وذلك نتيجة لصفقة الصكوك الدولية التي أُصدرت في يوليو 2023 بقيمة تبلغ 750 مليون دولار أمريكي.

وفي حفل توزيع جوائز أسواق رأس المال وESG Finance Arabia الذي أُقيم في مدينة الرياض، حصلت شركة المراعي على الجائزة، وحضر الحفل الفريق الرئيسي لإعداد الصكوك، بما في ذلك دانكو ماراس المدير المالي، وإكرام الحق رئيس الشؤون المالية، وامتياز شيخ مساعد أمين الصندوق، ومنصور الوتيد مستشار قانوني أول، وجوني فلورون مدير الخزينة، الذين حضروا لاستلام الجائزة.

شركة المراعي

شاهد أيضاً: أكبر مطارات في العالم

وأُنشئت مجموعة GFC الإعلامية في عام 2009 كمؤتمر مالي متخصص مُركز على منطقة الشرق الأوسط، وتعتبر منصة لمناقشة القضايا الرئيسية المتعلقة بأسواق السندات والصكوك، من خلال التواصل مع المستثمرين والمصرفيين، وتمتد نشاطاتها لتشمل أمريكا اللاتينية، وتركيا، والشرق الأوسط، وأفريقيا.

وقد أُقيمت العديد من حفلات توزيع الجوائز من قِبل GFC Media لتكريم التميز في مناطق متنوعة، مثل جوائز أسواق رأس المال وجوائز التمويل البيئي والاجتماعي والحوكمة في المملكة العربية السعودية، وبالإضافة إلى جوائز السندات والقروض وأسواق رأس المال في أفريقيا، وجوائز السندات والقروض والصكوك في الشرق الأوسط.

وتعتبر شركة المراعي أكبر شركة ألبان متكاملة رأسيًا في العالم، وهي الرائدة في إنتاج وتوزيع المواد الغذائية والمشروبات في منطقة الشرق الأوسط، وتشمل منتجاتها البلدان الخليجية ومصر والأردن، وتتمتع بأسطول نقل يُعتبر الأكبر في المنطقة.

شاهد أيضاً:

أكبر 5 بنوك في العالم من حيث حجم الأصول
مشاريع عملاقة أنجزتها تركيا بـ 2023
مدير Spotify المالي يترك منصبه بعد تسريح 1500 موظف
خطوات استخراج تأشيرات مهنية فورية في السعودية