الأحد, يونيو 23, 2024

بدائل مطاعم ماكدونالدز في السعودية

توجد العديد من المطاعم المرموقة في المملكة العربية السعودية نتمنى أن نراها تتوسع على الساحة الدولية، لقد أرضت تلك المطاعم أذواقنا لسنوات، وحان الوقت لبدء استكشاف حدود المملكة وتقديم تجربتنا الفريدة في عالم البيتزا والبرغر وغيرها من الوجبات السريعة للعالم والبحث عن بدائل للمطاعم الداعمة للاحتلال ودعم المنتجات المحلية.

البيك (Al Baik):

البيك -السعودية

لا يحتاج إلى تعريف في الخارج أيضًا. حتى الكثير من الشركات الدولية الكبيرة للدجاج المقلي حاولت التنافس مع البيك وفشلت في جهودها. يمكن توقع أن يجذب المتجر الأول في الخارج الحشود التي نراها في المملكة منذ اليوم الأول.

جان برغر (Jan Burger):

جان برغر – السعودية


هذه العلامة المحلية للبرغر المشوي قد كانت موجودة منذ عام 1975، ولكن في الآونة الأخيرة أعيد تسويق العلامة التجارية وأصبحت ناجحة بشكل كبير. حان الوقت ليتذوق العالم البرغر اللذيذة التي أصبحنا معجبين بها.

شاورما تاك (Shawermatac):

شاورما تاك – السعودية

لماذا لا تاك شاورما عربية جيدة تُقدم في ظروف صحية ونظيفة؟ وبالإضافة إلى ذلك، تأتي شاورماتاك من عائلة لها تاريخ طويل في صناعة الطعام تعود إلى عام 1830، لذا يمكن التأكد من أن طعامهم في أيدٍ جيدة.

مايسترو (Maestro):

مايسترو – السعودية

منافذهم ظهرت بشكل لا مثيل له عبر البلاد، ويقترب عددها من 100 منفذ بالفعل! تقدم بيتزاهم وأسعارهم منافسة حتى على السلاسل المعروفة بالفعل. لقد أتقنوا فن صنع البيتزا، والحشود التي تتوافد إليهم هي دليل على ذلك.

السدة (Al Seddah):

السدة – السعودية

على الرغم من أنهم لم يوسعوا بعد على نطاق وطني، إلا أنهم يقدمون المأكولات العربية المفضلة بطريقة لا تشبه أي مطعم آخر. بالطبع، إنها واحدة من أفضل سلاسل المطاعم في المملكة العربية السعودية التي نرغب في رؤيتها تتوسع دوليًا.

حمص رفي (Hummus Refi):

حمص رفي – السعودية

يقدم حمص رفي وجبات لبنانية بالطريقة التي نحبها. خفيفة وصحية، غنية بالتغذية وطيبة المذاق – هل تحتاج إلى أي أسباب أخرى؟

سنشوري برغر (Century Burger):

سنشوري برغر – السعودية

المفضلة لدى الشباب، البرغر اللذيذة والبطاطس المبشورة التي تُقدم هنا هي ما يجعل الطوابير طويلة خارج هذا المطعم في عطلات نهاية الأسبوع. يمكن أن تكفل الأجواء والطعم والأسعار ومجمل الجو الذي يحمله المكان نجاح السلسلة على الصعيدين الوطني والدولي.

تاكسي (Taxi):

تاكسي – السعودية

ننسى الانتشار على مستوى المملكة، فهم يستحقون التوسع دوليًا. مع 17 فرعًا في عاصمة المملكة والمزيد في طريقها، استفادوا من جنون الطعام السريع في المدينة. يمكن أن تضع تقديماتهم وأسعارهم في مواجهة حتى مطاعم الوجبات السريعة المعروفة بالفعل.

شاورمر (Shawarmer):

شاورمر – السعودية

على الرغم من بدايتهم قبل أقل من عقدين من الزمن، يعمل شاورمر الآن في ما يقرب من 50 فرعًا في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. إنها واحدة من أفضل سلاسل المطاعم في المملكة التي نرغب في رؤيتها تتوسع دوليًا. وأفضل جزء في شاورمتهم، على عكس الآخرين، هو أنها تأتي بمجموعة من النكهات المغرية مثل التيكا ودبس الرمان. يمكنك أيضًا طلب صلصات لإضافتها إلى النكهة المدهشة التي يحملها الشاورما بالفعل.

بيرفي (Peruvi):

بيرفي – السعودية

كان المطعم نجاحًا مفاجئًا. بيروفي لديها بالفعل 7 فروع تحت حزامها، جميعها افتتحت في فترة قصيرة من الوقت. الدجاج المشوي مع صلصات بيروفية – من الصعب العثور على مزيج أفضل من ذلك.