الإثنين, يونيو 24, 2024

تعرف على أفضل شركات إنتاج الأفوكادو في العالم

تتصدر الأفوكادو قائمة الفواكه الشهيرة التي تحظى بشعبية متزايدة في جميع أنحاء العالم، وليس فقط لطعمها الشهي والقوام الكريمي، بل أيضًا لقيمتها الغذائية العالية وفوائدها الصحية المتعددة، وبينما يزداد الطلب على هذه الفاكهة الرائعة، تبرز بعض الشركات كأبرز مُنتجي الأفوكادو في العالم، مع تحقيقها لمستويات عالية من الجودة والابتكار في صناعة الزراعة.

وتتنوع هذه الشركات في مختلف أنحاء العالم، منذ أمريكا الشمالية إلى أمريكا الجنوبية، ومن أوروبا إلى أستراليا ونيوزيلندا، وتعمل هذه الشركات بجد لتلبية الطلب المتزايد على الأفوكادو، وتوفير منتجات عالية الجودة لعملائها في جميع أنحاء العالم.

وفي هذا المقال، سنلقي نظرة على أبرز شركات إنتاج الأفوكادو في العالم، والتي تتميز بأساليب الزراعة المبتكرة والمستدامة، والتزامها بجودة المنتجات ورضا العملاء، وسنستكشف قصص نجاحها وأهم إسهاماتها في صناعة الزراعة والتغذية.

تعرف على أفضل شركات إنتاج الأفوكادو في العالم:

1- شركة هورمل للأغذية – Hormel Foods Corporation

تأسست: 1891
مقر: مينيسوتا، الولايات المتحدة
موقع إلكتروني: www.hormelfoods.com
شركة هورمل للأغذية – Hormel Foods Corporation

تأسست شركة هورميل للأغذية (Hormel Foods Corporation) في الولايات المتحدة الأمريكية عام 1891، وابتدأت نشاطها بتعبئة وتسويق لحم الخنزير والنقانق، لكنها توسعت بسرعة لتشمل مجموعة واسعة من المنتجات اللحومية وغير اللحومية، وتعتبر Hormel Foods Corporation صاحبة عدة علامات تجارية معروفة، منها علامات Hormel وPlanters وColumbus Craft Meats وDinty Moore وJennie-O وSkippy، ومن بين المنتجات الشهيرة التي تنتجها شركة هورميل هي SPAM وHormel Chili.

وتتوفر منتجات هورميل في أكثر من 80 دولة حول العالم، وتمتلك الشركة العديد من الشركات التابعة مثل Applegate وColumbus Craft Meats وJennie-O وJustin’s وWholely، وقد حظيت الشركة بالاعتراف بمسؤوليتها المؤسسية وممارساتها في مكان العمل.

وتُعتبر Hormel Foods Corporation جزءًا من المؤسسة الغير ربحية “مؤسسة هورميل”، التي تمتلك نسبة 48% من أسهم هورميل، ووبالإضافة إلى منتجاتها اللحومية، فإن الشركة مشاركة في صناعة معالجة الأفوكادو من خلال شركتها الفرعية MegaMex Foods، حيث تقوم بإنتاج منتجات متنوعة مبنية على الأفوكادو مثل الجواكامولي والتغميسات تحت العلامات التجارية Wholly Guacamole® وSimply Avocado™، وتستخدم هذه المنتجات تقنية المعالجة بالضغط العالي (HPP) لضمان سلامة الأغذية والحفاظ على الطعم والقيمة الغذائية للأفوكادو.

أفوكادوا

2- أغذية يوكاتان – Yucatan Foods

مقر: كاليفورنيا، الولايات المتحدة
موقع إلكتروني: https://avocado.com/
أغذية يوكاتان – Yucatan Foods

يوكاتان فودز هي شركة متخصصة في إنتاج وتوزيع المنتجات الغذائية المعبأة التي تعتمد على الأفوكادو، وتقع مقرها في سانتا ماريا، كاليفورنيا، وتعمل الشركة على توزيع منتجاتها في جميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا.

ويتضمن خط إنتاج يوكاتان فودز مجموعة متنوعة من المنتجات مثل الجواكامولي، والصلصات، والصلصات الفاخرة، وتأسست الشركة في عام 1990، وسرعان ما اكتسبت شهرة واسعة بفضل إدخالها أول أنصاف أفوكادو مقشرة وجاهزة للاستخدام التجاري في صناعة الخدمات الغذائية، بالإضافة إلى تقديمها أول جواكامولي عضوي تجاري.

وفي فبراير 2023، تم استحواذ شركة كيوريشن فودز على يوكاتان فودز، وتنتمي شركة كيوريشن فودز إلى شركة فلاجشيب فود جروب.

شاهد أيضاً: تعرف على أفضل الشركات الوجستية من حيث الإيرادات

3- شركة صبرا للتغميس – Sabra Dipping Company, LLC

تأسست: 1986
مقر: نيويورك، الولايات المتحدة
موقع إلكتروني: https://sabra.com/
شركة صبرا للتغميس – Sabra Dipping Company, LLC

شركة Sabra Dipping Company، LLC هي شركة أمريكية رائدة في مجال تصنيع التغميسات والأطعمة القابلة للدهن بالطريقة الشرق أوسطية، ويتميز اسمها بشكل خاص بمنتجاتها الشهيرة من الحمص والجواكامولي، ويتمتع الشركة بسمعة قوية وحصة سوقية كبيرة في قطاع الحمص، حيث تعد مشروعًا مشتركًا بين شركة PepsiCo ومجموعة شتراوس.

وتتميز Sabra Dipping Company بالتزامها بالاستدامة، وتدير منشأة إنتاج حديثة في ولاية فيرجينيا، حيث تتبنى ممارسات صديقة للبيئة، وبفضل التفاني في الابتكار وتلبية احتياجات العملاء، تواصل Sabra إسعاد المستهلكين بمجموعة متنوعة من المنتجات اللذيذة والمستوحاة من الطهي الشرقي الأوسط.

إن الشركة تعتبر رائدة في صناعة التغميسات وتسعى باستمرار لتقديم منتجات عالية الجودة والمبتكرة لتلبية تطلعات العملاء وتلبية احتياجاتهم في عالم الأطعمة الصحية واللذيذة.

أفوكادوا

4- شركة كالافو جرورز – Calavo Growers, Inc

تأسست: 1924
مقر: سانتا باولا، كاليفورنيا
موقع إلكتروني: https://calavo.com/
شركة كالافو جرورز – Calavo Growers, Inc

شركة كالافو جرورز (Calavo Growers, Inc.) هي شركة دولية متخصصة في السلع الاستهلاكية والمنتجات الزراعية، ومقرها في سانتا باولا، كاليفورنيا، وبفضل تاريخها الذي يعود إلى عام 1924، أصبحت Calavo Growers من بين اللاعبين الرئيسيين في صناعة الأفوكادو.

وتتميز الشركة بتخصصها في تعبئة وتوزيع الأفوكادو والفواكه الأخرى، وبالإضافة إلى تقديم الأطعمة الطازجة المجهزة للمطاعم والمتاجر والعملاء الفرديين في جميع أنحاء العالم، وتعمل Calavo من خلال ثلاثة أقسام رئيسية: المنتجات الطازجة، كالافو للأغذية، ومجموعة النهضة للأغذية (RFG).

وتشتهر Calavo جرورز بالتزامها بتقديم الأفوكادو عالي الجودة، كما قامت بتوسيع منتجاتها لتشمل مجموعة متنوعة من الفواكه الأخرى مثل الطماطم والأناناس والبابايا، وتتم توزيع منتجات Calavo Growers في جميع أنحاء الولايات المتحدة وعلى المستوى الدولي في كندا وأوروبا وآسيا، مما يجعلها لاعبًا بارزًا في السوق العالمية.

شاهد أيضاً:

تقارير : الذكاء الاصطناعي سيسيطر على الخدمات المصرفية قريباً
أغلى 5 ورود يمكنك شراؤها
أكبر الدول في صناعة السفن بالعالم
أكثر من مليون مسافر عبر مطار الملك عبدالعزيز الدولي خلال 2023