الخميس, يونيو 20, 2024

تعرف على أفضل شركات الطيران في الشرق الأوسط لا بد من تجربتها

تعتبر شركات الطيران في منطقة الشرق الأوسط مكانة بارزة في عالم الطيران العالمي، حيث تتميز بتقديم تجارب سفر فريدة وخدمات ممتازة تضعها في صدارة الريادة والتميز، فإذا كنت تبحث عن أفضل الشركات لتجربة رحلات سفر ممتعة ومريحة، فلا بد أن تتعرف على هذه العمالقة في عالم الطيران في الشرق الأوسط، سنستكشف في هذا المقال ما يميز كل شركة ويجعلها تتفوق على غيرها في هذه المنطقة المثيرة والمزدهرة،

تعرف على أفضل شركات الطيران في الشرق الأوسط:

1- الاتحاد للطيران

تُعتبر الاتحاد للطيران واحدة من أكبر شركات الطيران في العالم، حيث تأسست في عام 2003، وهي مملوكة لحكومة أبوظبي، و تدير الشركة شبكة واسعة من الرحلات إلى أوروبا وأفريقيا وآسيا وأوقيانوسيا وأمريكا الشمالية، مما يجعلها من أبرز شركات الطيران في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تأتي في المرتبة الثانية بعد طيران الإمارات.

وحازت الشركة على العديد من الجوائز المرموقة من قبل اتحاد السفر العالمي، وتوفر إمكانية السفر إلى مئات الوجهات العالمية، وتُقدم الاتحاد للطيران خيارات متعددة للاستمتاع بتجربة السفر، وتتميز بأسطول متنوع يضم أحدث أنواع الطائرات.

وتولي الشركة اهتمامًا خاصًا بالحفاظ على البيئة، حيث تسعى إلى تقليل استخدام البلاستيك خلال الرحلات الجوية كجزء من جهودها للمساهمة في الحفاظ على البيئة والاستدامة.

2- طيران الإمارات

طيران الإمارات

شاهد أيضاً: ISCHOOL المصرية تحصل على تمويل بقيمة 4.5 ملايين دولار

تأسست طيران الإمارات في عام 1985 وتعتبر من بين أفضل شركات الطيران في الشرق الأوسط، وأكبرها من حيث حجم العمليات والأسطول، وتقدم الشركة خدماتها إلى ما يزيد عن 80 دولة حول العالم، مع تشغيل عدد كبير من الرحلات بين دبي ووجهات عالمية متعددة.

ويعتمد أسطول طيران الإمارات على أحدث الطائرات المريحة والفعالة، مما يضمن تجربة سفر مريحة وممتعة للمسافرين، وتمتاز الشركة بقوى عاملة متنوعة ثقافيًا ومحترفة، تسعى دائمًا لتقديم أفضل الخدمات للعملاء.

وبين عامي 2019 و 2020، سافر مع طيران الإمارات أكثر من 56 مليون شخص إلى أكثر من 157 وجهة حول العالم، مما يعكس شهرتها وقوتها في سوق الطيران العالمي.

وتحرص الشركة على الحفاظ على البيئة من خلال مبادرات مثل تقليل استخدام البلاستيك واستبداله بمواد أكثر استدامة مثل الماصات الورقية، وبشكل عام، تولي طيران الإمارات اهتمامًا كبيرًا بالسلامة والشفافية المالية، مما يجعلها خيارًا موثوقًا به للمسافرين الذين يبحثون عن تجربة سفر مميزة.

3- الخطوط الجوية القطرية

تعد الخطوط الجوية القطرية من بين أكبر شركات الطيران في العالم وتتمتع بسمعة مرموقة في الشرق الأوسط، وتوفر الشركة العديد من الرحلات إلى وجهات متنوعة حول العالم، مع التركيز على توفير خدمات مميزة للعملاء وضمان راحتهم.

وتقوم الخطوط الجوية القطرية بتقديم عروض متنوعة على تذاكر السفر لتمكين الجميع من السفر بأسعار ميسرة، وتعتمد الشركة على أسطول حديث من الطائرات، وتتميز بمقاعد التدليك في الدرجة الأولى ومقصورة الدرجة السياحية التي حازت على العديد من الجوائز.

وبالإضافة إلى ذلك، توفر الخطوط الجوية القطرية مرافق صحية في المطارات ومجموعة متنوعة من الخدمات الفاخرة الأخرى، وتضع الشركة السلامة في المقام الأول وتسعى جاهدة لتقديم أفضل تجربة للعملاء من خلال طاقمها المحترف والمتفاني في خدمتهم.

شاهد أيضاً:

كيف تكون أكثر سعادة وأكثر نجاحًا
خطوات عملية لاتخاذ القرارات الصعبة في الحياة
أطول 5 روايات في التاريخ
7 نصائح عملية لتحسين مهارات إدارة الوقت