الخميس, أبريل 18, 2024

تعرف على أفضل شركات المقاولات في قطر لعام 2023

يتألق القطاع القطري بتطور ملحوظ وتقدم هائل، في عالم الإنشاءات والمقاولات، وذلك بفضل الجهود المستمرة للشركات المقاولات التي تتربع على قمة الابتكار والتميز، حيث تعتبر قطر واحدة من الوجهات الرئيسية لمشاريع البنية التحتية الضخمة، وتضم مجموعة من أبرز الشركات التي تحمل في طياتها التاريخ العريق والإنجازات الرائعة.

تعرف على أفضل 5 شركات مقاولات قطرية:

  • شركة الضعاين للإنشاءات – قطر

تعتبر شركة الضعاين للإنشاءات واحدة من أبرز شركات المقاولات في قطر، حيث تتميز بميزات رئيسية تجعلها خيارًا مثاليًا لمشاريع البناء، حيث يتمثل إحدى قوى الشركة في وجود فريق مؤهل ومرخص، يتمتع بخبرة ومهارات عالية في إدارة المشاريع الإنشائية المعقدة.

وتتفانى الشركة في تقديم مشاريعها ضمن الأوقات المتفق عليها مع العملاء، مع تحقيق أفضل النتائج التي تلبي احتياجاتهم وتتناسب مع تطلعاتهم، وتسعى الضعاين إلى تحقيق رضا العملاء من خلال تقديم خدمات ذات جودة عالية وفقاً للمعايير الصناعية.

وتشمل خدمات الشركة إدارة المرافق، حيث يتم تقديم خدمات صيانة المصاعد وخدمات الأمان والصيانة المدنية والعديد من الخدمات الأخرى، ويتمتع العملاء بالثقة في جودة هذه الخدمات وفعاليتها.

  • مجموعة شركات البدر – قطر

تأسست مجموعة شركات البدر للمقاولات في قطر في عام 1988، وقامت بتطوير مجموعة متنوعة من الخدمات المميزة في إمارة أبو ظبي، وتمكنت الشركة من بناء سمعة قوية من خلال تقديم أعمال مميزة ورائعة، مما أدى إلى تطوير علاقات ناجحة مع العملاء.

وتفتخر شركة البدر بفريق محترف من الموظفين الخبراء والمؤهلين بشكل جيد، الذين يعملون بجد لتلبية احتياجات العملاء، ويتميزون بالكفاءة والخبرة في مجال المقاولات، مما يجعلهم قادرين على تنفيذ المشاريع بجودة عالية وفي الوقت المحدد.

وباعتبارها إحدى الشركات الرائدة في مجال المقاولات في قطر، تسعى مجموعة البدر لتحقيق رضا العملاء من خلال تقديم خدمات متميزة وتحقيق التميز في أدائها، وتعتبر هذه الشركة خيارًا موثوقًا للعملاء الذين يبحثون عن جودة واحترافية في مجال المشاريع الإنشائية والهندسية.

قطر

  • مجموعة الكوثر الدولية للمقاولات – قطر

تأسست مجموعة الكوثر الدولية للمقاولات في قطر عام 1979، ومنذ ذلك الحين، نجحت في ترسيخ مكانتها كواحدة من أفضل شركات المقاولات في المنطقة، وتتميز المجموعة بتقديم خدمات متكاملة وفعّالة، مدعومة بفريق عمل يتمتع بالخبرة والكفاءة.

ويعتبر الفريق العامل في مجموعة الكوثر الدولية للمقاولات من أفضل الكوادر المحترفة في المجال، حيث يجمع بين الخبرة الطويلة والمهارات المتقدمة، ويسعى الفريق دائمًا إلى تحقيق أعلى معايير الجودة في تنفيذ المشاريع وضمان رضا العملاء.

وبفضل تأسيسها في عام 1979، تتمتع مجموعة الكوثر بتاريخ طويل من النجاحات والإنجازات في مجال المقاولات، وتعكس هذه الخبرة المكتسبة مدى استمراريتها في تقديم خدمات مبتكرة ومتميزة، مما يجعلها اختيارًا موثوقًا للعملاء الذين يبحثون عن جودة واحترافية في مشاريعهم الإنشائية.

شاهد أيضاً: قائمة أكبر الشركات الماليزية

  • شركة الأعالي العالمية للتجارة والمقاولات – قطر

تأسست شركة الأعالي العالمية للتجارة والمقاولات في قطر في عام 2004، ومنذ ذلك الحين، أثبتت نفسها كواحدة من أبرز شركات المقاولات في المنطقة، وتتميز الشركة بتاريخ ناجح من تنفيذ مشاريع متنوعة لوزارة الدفاع ووزارة الداخلية وشركة قطر للبترول، وغيرها من الجهات الحكومية والخاصة.

وتقوم الشركة بتنفيذ مشاريعها بشكل ناجح ومميز، مما جعلها تحظى بثقة العملاء، ويعكس التفرد في الأداء والجودة العالية للأعمال التي تقدمها الشركة استمرارها في تحقيق النجاح والتفوق في مجال المقاولات.

وباعتبارها شركة رائدة في مجالها، تعزز الأعالي العالمية للتجارة والمقاولات سمعتها بفضل القدرة على تنفيذ مشاريع متقدمة وفعّالة، وهي خيار موثوق به للعملاء الذين يتطلعون إلى شراكة ناجحة ومستدامة في مشاريع البنية التحتية والإنشاءات.

أفضل 5 شركات مقاولات قطرية

  • شركة محمد الهايل – قطر

وتأسست شركة محمد الهايل للإنشاءات والمقاولات في قطر في عام 1999 تحت إدارة السيد ناصر عبد الله المحمود، وقد تميزت بمكانة بارزة كواحدة من أفضل شركات المقاولات في المنطقة، ويعكس تاريخ الشركة وخبرة مؤسسها التزامها بالتميز والجودة في مجال الإنشاءات.

ويتمتع فريق العمل في شركة محمد الهايل بخبرة ممتازة في مجال العمارة القوطية الحديثة الأوروبية والعربية، مما يساعد في تحقيق مشاريع معمارية راقية وفريدة، كما يتولى فريق الهندسة الكهربائية والميكانيكية تنفيذ المشاريع وفقًا لأعلى المعايير العالمية ومعايير QCD.

وتعد شركة محمد الهايل من الشركات الرائدة ذات الخبرة الواسعة في مجال الأعمال الهندسية الكهربائية والميكانيكية والأعمال المدنية، حيثتسعى الشركة إلى دعم الاقتصاد القطري المتنامي من خلال تقديم خدماتها المتميزة في مجال المقاولات والإنشاءات.

شاهد أيضاً:

أكبر 5 بنوك في العالم من حيث حجم الأصول
مشاريع عملاقة أنجزتها تركيا بـ 2023
مدير Spotify المالي يترك منصبه بعد تسريح 1500 موظف
خطوات استخراج تأشيرات مهنية فورية في السعودية