الخميس, يونيو 20, 2024

دواين “ذا روك” جونسون يسجل أجرًا ضخمًا للانضمام إلى مجلس إدارة WWE

دواين “ذا روك” جونسون يواصل نجاحه في عدة مجالات، بدءًا من المصارعة وصولاً إلى الساحة الفنية والتسويق، والانضمام إلى مجلس إدارة TKO Group Holdings، التي تضم WWE وUFC، يعكس توسعه في عالم الترفيه والرياضة.

الشراكة مع Netflix كمقر حصري لـ “WWE Raw” تعزز وجود WWE في مجال البث الرقمي وتوسيع جمهورها، كما يظهر الحصول على الملكية الكاملة لاسمه المسرحي “The Rock” كجزء من الصفقة استمرار تسويق شخصيته بشكل فعال.

منح جوائز الأسهم لترويج العلامة التجارية يعكس تقدير الشركة للقيمة التي يضيفها جونسون للعلامة التجارية، ويبدو أن هذه الصفقة تعكس نجاحه في تحقيق التوازن بين مسيرته الفنية والأعمال التجارية.

ولا يقتصر نجاح جونسون على مجال المصارعة والتمثيل بل يتوسع أيضا في مجالات الأعمال وإدارة الشركات. خبرته الواسعة في زيادة الإيرادات وتوليد الحقوق الإعلامية تجعله إضافة قيمة لمجلس إدارة TKO Group Holdings.

تعكس تصريحاته تحمسه للمساهمة في توسيع نطاق الشركة في مجالي الرياضة والترفيه على مستوى العالم، وهو يعبر عن فخره بتمثيل الرياضيين والفنانين المتميزين ودوره في دعم تحقيق أحلامهم وتقديمها للجماهير.

توسيع مجلس إدارة TKO إلى 13 عضوًا يظهر التوجه نحو جمع الكفاءات والخبرات المتنوعة لتعزيز النجاح والتطور في مجالات مختلفة. تعيين براد كيويل، المؤسس المشارك لشركة Groupon، يعزز هذا التوجه ويضيف خبرة إضافية إلى الفريق القيادي.

ذا روك

دواين جونسون أو “ذا روك” يعزز وجوده وتأثيره في صناعة الترفيه والأعمال، وتقدير رئيس مجلس الإدارة فينس ماكماهون لتقارب الرياضة والترفيه والإعلام يظهر كيف يمكن لجونسون أن يسهم بشكل فعّال في رؤية مستقبل TKO Group Holdings.

الاندماج بين World Wrestling Entertainment وEndeavour Group لتشكيل شركة TKO يعكس توجهًا نحو توحيد جهود الشركتين في مجالات الرياضة والترفيه. وكما يُذكر، يشير إعلان Netflix عن حصولها على حقوق حصرية لفيلم “WWE Raw” إلى أهمية البث الرقمي والشراكات الحصرية في عالم الترفيه.

تاريخ البث المباشر لـ “WWE Raw” على Netflix في يناير 2025 يظهر استمرار التطورات والتغييرات في صناعة البث والترفيه، ويلعب يبدو جونسون دورًا هامًا في هذه التطورات من خلال توجيهاته ومشاركته في مجلس إدارة TKO.

وهذه الصفقة بين WWE وNetflix تمثل خطوة هامة في عالم البث المباشر. الفشل السابق لـ WWE في الحصول على عدد كافٍ من المشتركين يظهر التحديات التي تواجهها الشركات في تحقيق النجاح في مجال البث المباشر.

صفقة WWE مع Netflix تعكس تحولًا في استراتيجية WWE بمحاولة جذب جمهور أوسع عبر منصة عالمية مثل Netflix. تأتي هذه الخطوة في إطار جهود Netflix لتعزيز محتوى الأحداث المباشرة، ويبدو أنها تشير إلى الثقة في قدرة WWE على تقديم محتوى جذاب وجعله متاحًا لجمهور أكبر.

تصريح مارك شابيرو بأن الصفقة تعتبر “تحولية” وأنها تجمع بين منتج WWE ووصول Netflix يظهر الثقة في الفائدة الاقتصادية المستقبلية للاتفاق. سيكون من المثير متابعة كيف ستتطور هذه الصفقة وكيف ستؤثر على مستقبل البث المباشر لـ WWE والترفيه بشكل عام.

شاهد أيضاً:

أكبر 5 بنوك في العالم من حيث حجم الأصول
مشاريع عملاقة أنجزتها تركيا بـ 2023
مدير Spotify المالي يترك منصبه بعد تسريح 1500 موظف
خطوات استخراج تأشيرات مهنية فورية في السعودية