السبت, أبريل 13, 2024

“زيتا للتكنولوجيا” تُغلق جولة تمويلية ما قبل البذور قيمتها 1.5 مليون دولار

حققت شركة زيتا الناشئة في المملكة العربية السعودية نجاحاً ملموساً بجولة تمويل مبلغها 1.5 مليون دولار أمريكي في مرحلة ما قبل البذرة.

و”شركة زيتا للتكنولوجيا”، الناشئة السعودية، تأسست في عام 2023 بفضل جهود مجموعة من الرواد، بينهم فيصل العبد السلام، وتبريز محيي الدين، ووليد الذيب، وسعيد الدين شاه.

وتسعى الشركة لتمكين المؤسسات والشركات، بغض النظر عن حجمها، من الاستفادة من تكنولوجياها دون الحاجة إلى إنفاق كبير مقدمًا، تقدم “زيتا” خطط سداد مرنة تتناسب مع احتياجات كل عميل، مما يفتح آفاقًا جديدة دون أية عوائق مالية.

وتمثل هذه الجولة التمويلية لشركة زيتا خطوة نحو مرحلة جديدة من النمو والابتكار في مجال خدمات الأجهزة كخدمة (DaaS)، وتعزز مكانتها كلاعب رئيسي في السوق.

شركة زيتا السعودية للتكنولوجيا تحصد تمويلًا بقيمة 1.5 مليون دولار

شاهد أيضاً: %90.8 إشغالات فنادق دبي خلال فبراير 2024

وهذه خطوة افتتاحية لشركة كورفيجن للاستثمار في قطاع واعد، حيث تعد شركة زيتا الرائدة في تقديم خدمة DaaS بنهج مبتكر يسعى إلى تحقيق أقصى استفادة مالية للعملاء.

وأعربت بدرية مسرحي، الرئيس التنفيذي لشركة زيتا، عن فرحتها واعتزازها بهذا الإنجاز، مؤكدة أنه يُظهر الثقة الكبيرة في رؤية الشركة وقدرتها على النجاح في سوق خدمات DaaS، كما أشارت إلى خطط الشركة لإبرام مزيد من الاتفاقيات لتعزيز تقديم الخدمات بطرق مبتكرة.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة كورفيجن، فيصل العبدالسلام، على أهمية توافق رؤية المملكة 2030 مع استراتيجيات الأعمال، وثنى على الإبداع والشغف الشبابي السعودي، مؤكدًا التزام شركته بدعم روح الريادة وتعزيز الابتكار في القطاعات الواعدة في السوق.

ويمثل هذا التعاون إشارة واضحة لالتزام زيتا وكورفيجن بتقديم حلول ذكية وفعالة، تعزز التقدم والنمو في المملكة العربية السعودية.

شاهد أيضاً:

فلاي دبي تحلق بأرباح تاريخية بلغت 2.1 مليار درهم وعائدات 11.2 مليار
بيع قطعة أرض بـ 691 مليون درهم في دبي
أشهر شركات التداول في دبي 2024
دبي تفرض غرامة على بنك لسوء استغلال السوق