الأحد, يونيو 23, 2024

سامسونج تفتتح معارض التجارب GALAXY الجديدة في 7 مدن

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات عن افتتاح عدة معارض تجارب جديدة لها في مدن متعددة حول العالم، وذلك عقب حدث Galaxy Unpacked، تُعتبر هذه المعارض فضاءات تفاعلية فريدة، حيث تُعرض أحدث ابتكارات سلسلة منتجات سامسونج Galaxy AI، التي توفر تجارب جديدة في مجالات الاتصال، الإبداع، والألعاب.

سامسونج تفتتح معارض التجارب Galaxy الجديدة                                              

وستتيح هذه المعارض للزوار في مدن بانكوك وبرشلونة وبرلين ودبي ولندن ونيويورك وباريس وسيول التفاعل مع أحدث التقنيات والابتكارات التي قامت بها سامسونج في هذا السياق.

كما وأكدت نائب الرئيس التنفيذي لشركة سامسونج للإلكترونيات ورئيس قسم تجربة الأجهزة المحمولة، ستيفاني تشوي، على قدرة Galaxy على تقديم تجارب جديدة وأساليب مبتكرة لتلبية شغف المستخدمين.

وأضافت: “من خلال تكنولوجيا Galaxy AI، نهدف إلى تعزيز إمكانيات الأجهزة المحمولة بشكل كبير، وسيتيح إطلاق هذه المعارض لعشاق Galaxy فرصة التعرف على أحدث الابتكارات عن كثب واستكشاف كيف يمكن لـ Galaxy AI تمكين الأفراد وإطلاق إمكانياتهم بشكل مبتكر”.

وعند دخول الزوار إلى هذه الفضاءات الحية والحديثة، سيشعرون وكأنهم دخلوا إلى عالم من الإمكانيات المستقبلية من خلال تكنولوجيا Galaxy AI، وعلى الرغم من ذلك، سيكون كل ما يتم اختباره متاحًا قريبًا على أحدث أجهزة Galaxy.

وأثناء جولتهم في المساحات التفاعلية، سيشاهد الزوار كيف يرتقي Galaxy AI بتجاربهم اليومية بطرق لم يسبق لها مثيل، بما في ذلك استكشاف أماكن جديدة، والتقاط المحتوى، ومشاركته، وتخطي حواجز اللغة أثناء التواصل.

سيكون لدى الزوار فرصة اختبار مختلف تطورات عروض Galaxy في كل مكان، حيث ستجذبهم أحدث المنتجات والابتكارات، مثل وضع التصوير الليلي (Nightography) وألعاب الزوار.

وستُظهر هذه الفضاءات الحية أساليب مبتكرة للتفاعل مع أحدث التقنيات. وخلال استكشاف كل ميزة وتجربتها، سيقوم الحاضرون بجمع طوابع قابلة للتبديل بمكافآت حصرية قبل مغادرتهم، إلى جانب فرصة الفوز بجوائز خاصة أثناء السحب.

أماكن معارض تجارب Galaxy:

بانكوك: 18 يناير – 11 فبراير في لادبراو سنترال، طريق 1691 Phahonyothin، Chatuchak 10900، تايلاند
برشلونة: 15 فبراير – 29 فبراير في بلازا كاتالونيا، L’Eixample، 08002 برشلونة، إسبانيا
برلين: 17 يناير – 14 فبراير في مول برلين، Leipziger Platz 12، D-10117 برلين، ألمانيا
دبي: 18 يناير – 14 فبراير في دبي مول، بوليفارد محمد بن راشد، داون تاون دبي، الإمارات
لندن: 17 يناير – 14 فبراير في ويستفيلد وايت سيتي، 1081 Ariel Way، W12 7GF لندن، المملكة المتحدة.
نيويورك: 17 يناير – 16 فبراير، في شارع 50 W. 34، نيويورك 10001، الولايات المتحدة.
باريس: 17 يناير – 14 فبراير في Westfield La Defense, 15, Parvis de la Défense, Puteaux 92092، فرنسا
سيول: 18 يناير – 12 فبراير في تايم سكوير، 15 Yeongjung-ro, Yeongdeungpo-gu, Seoul / Shinsegae Central City, 176 Sinbanpo-ro, Seocho-gu، سيول، كوريا.