السبت, أبريل 13, 2024

شركات طيران الأكثر دقة في مواعيدها في الشرق الأوسط وأفريقيا

تواصل شركة Cirium، المتخصصة في تحليلات الطيران، إثبات تفوق الطيران العماني في الالتزام بمواعيده، حيث احتل المركز الأول في قائمة أكثر شركات الطيران ترتيبًا في الشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2023، وفقًا لتقرير Cirium المعنون “مراجعة الأداء في الوقت المحدد”.

ويعتبر Cirium من أبرز مزودي تحليلات الطيران على مستوى العالم، حيث يعتمد تقييمه على معايير صارمة لقياس الالتزام بالمواعيد. وتعتبر الرحلة في الوقت المحدد إذا وصلت خلال 15 دقيقة من موعد الوصول المقرر.

وأظهر التقرير الحالي أن الطيران العماني تصدر القائمة بنسبة 92.53% من رحلاته وصلت في الوقت المحدد، مما يعكس التزامًا عاليًا بجداول الرحلات والوقت.

أكثر شركات طيران في دقة مواعيدها في الشرق الأوسط وأفريقيا

الطيران العماني (عمان) 92.53%. سفير (جنوب أفريقيا) 92.36%. الملكية الأردنية (الأردن) 87.51%. الخطوط الجوية القطرية (قطر) 85.11%. الاتحاد للطيران (الإمارات العربية المتحدة) 82.90%. السعودية (المملكة العربية السعودية) 81.29%. طيران الشرق الأوسط (لبنان) 79.15%. طيران الإمارات (الإمارات العربية المتحدة) 78.48%. الخطوط الجوية الكويتية (الكويت) 73.18%. الخطوط الجوية الكينية (كينيا) 71.86%.

شركات طيران الأكثر دقة في مواعيدها في الشرق الأوسط وأفريقيا

يُشير التقرير إلى أن هذا التفوق يعكس التزام الطيران العماني بتقديم خدمات عالية الجودة والالتزام بمواعيده، مما يعزز مكانته كشركة طيران محترمة وموثوقة في الشرق الأوسط وأفريقيا. شاهد أيضاً: 5 طرق ذهبية تحقق رضا العملاء أكثر الدول المصدّرة للبيض في العالم أفضل الشركات الناشئة التي يجب مراقبتها في عام 2024 الإمارات ترسل أول رائد فضاء إماراتي إلى مدار القمر