السبت, يوليو 13, 2024

شركة أمنيات العقارية تعلن استحواذها على مراسي باي مارينا

شهد العالم العقاري في دبي حدثاً مهماً جديداً، حيث أعلنت شركة “أمنيات العقارية” (OMNIYAT) عن استحواذها الكبير على “مراسي باي مارينا، وهي عملية استحواذ تعتبر الأولى من نوعها للشركة، وقد تأتي هذه الخطوة لتعكس رؤية الشركة في تطوير العقارات الفاخرة ورفع مستوى مفهوم الرفاهية في العيش.

تقع منطقة مراسي باي مارينا في مكان مميز في قلب إمارة دبي، وتعتبر وجهة استثنائية بما تحتضنه من مشاريع معمارية مميزة، وأحد هذه المشاريع هو “ذا لانا”، وهو مشروع يضم فندقاً فاخراً ووحدات سكنية تحت إدارة مجموعة الضيافة العالمية “دورشيستر كوليكشن”، وقد تم تصميمه بالتعاون مع مكتب الهندسة المعمارية “فوستر آند بارتنرز”.

بالإضافة إلى “ذا لانا”، يتضمن مشروع مراسي مارينا أيضاً “فيلا، دورشيستر كوليكشن”، والذي تم الكشف عنه الصيف الماضي ويتألف من 38 وحدة سكنية حصرية تطل على الواجهة البحرية.

وأعرب مهدي أمجد، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “أمنيات”، عن سعادته بالاستحواذ على مراسي باي مارينا ووصفه بأنه خطوة بارزة في مسار الشركة، وأشار إلى أن هذه الفرصة ستمكنهم من إعادة تصوير وتطوير هذه المنطقة بمفهوم فريد يجمع بين الفخامة والتصميم المتفرد.

وتتعهد شركة “أمنيات” بالعمل بالحرفية الفنية والاهتمام بأدق التفاصيل في إعادة تصوير منطقة مراسي باي مارينا، وستكون هذه الوجهة فريدة من نوعها تعكس رؤيتهم في دمج الفخامة مع البيئات الحصرية.

يعكس هذا الاستحواذ التزام شركة “أمنيات” بتحقيق أسلوب حياة فاخر يجمع بين التجارب الحصرية والحرفية الفنية والتصميم الراقي والمتقدم، وستكون هناك مزيد من التفاصيل حول المخطط الرئيسي والخطة التوجيهية لمنطقة مراسي باي في القريب العاجل.

شركة أمنيات العقارية- تعلن استحواذها على مراسي باي مارينا

شركة “أمنيات العقارية” تعد من المطورين الرائدين في دبي، وتتميز برؤيتها الفريدة في تقديم تحف معمارية وتصاميم حصرية تجمع بين الفخامة والعصرية، تأسست الشركة في عام 2005 وقامت بتعزيز تنوع الحراك الاقتصادي والثقافي والجمالي لإمارة دبي من خلال مشاريعها المثيرة مثل “ذا أوبوس” و”وان” في نخلة جميرا، و”أورلا”، و”فيلا”، تتطلع الشركة إلى العمل على تحقيق تجارب حياة فاخرة وفريدة من نوعها.