السبت, يوليو 13, 2024

شركة إماراتية تقود استثماراً بقيمة 60 مليار جنيه في مشروع عقاري بمصر

تطوير مشروع عقاري بقيمة تصل إلى 60 مليار جنيه في مصر يمثل استثمارًا هائلًا يبرز دور الشركات الإماراتية في تعزيز الاقتصاد المصري وتطوير البنية التحتية، وواحدة من هذه الشركات هي شركة “يو دي سي” الإماراتية، التي تتمتع بسجل حافل في مجال التطوير العقاري والاستثمارات العقارية في العديد من الدول.

وتعتبر “يو دي سي” واحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في الإمارات العربية المتحدة وخارجها، حيث قامت بتنفيذ مشاريع ناجحة ومتنوعة في عدة دول حول العالم، وتتميز الشركة بخبرتها الواسعة في تنفيذ مشاريع سكنية وتجارية وسياحية عالية الجودة.

شركة إماراتية تطور مشروعاً عقارياً في مصر بـ60 مليار جنيه

 

وتعكس قرارات “يو دي سي” بالاستثمار في مصر والتي تتضمن تطوير مشروع عقاري بقيمة 60 مليار جنيه الاستراتيجية الاقتصادية والرؤية الطويلة الأمد للشركة، ومن المهم أيضًا أن نلاحظ الشراكات المحلية التي تشكلت مع شركات مصرية محلية لضمان نجاح المشروع وتكامله مع السوق المحلي.

شاهد أيضاً: أفضل 10 مشاريع مؤثرة في مجال التكنولوجيا

وباستثمارها في مشروعات ضخمة في مصر، تسهم “يو دي سي” في دعم الاقتصاد المصري وخلق فرص عمل للمواطنين المصريين، وكما تعكس هذه الاستثمارات الثقة الكبيرة التي تحظى بها مصر كوجهة استثمارية واعدة في المنطقة.

ومن خلال تنفيذ مشروعات مثل “ذا كريست” في القاهرة الجديدة، تقود “يو دي سي” الإماراتية المشهد في قطاع التطوير العقاري وتسهم في تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة في مصر والمنطقة بأسرها.

إليك أبرز النقاط المهمة حول هذا المشروع:

شركة إماراتية تطور مشروعاً عقارياً في مصر بـ60 مليار جنيه

1. يشير المشروع إلى استثمارات بقيمة تتجاوز 1.94 مليار دولار أو ما يعادل 60 مليار جنيه مصري، وهو مبلغ ضخم يعكس الثقة في السوق العقارية المصرية وإمكانيات التنمية فيها.

2. يمتد المشروع على مساحة 157 فداناً ويشمل وحدات سكنية وإدارية وتجارية وترفيهية وفندقية، مما يجعله مشروعًا متكامل الخدمات يلبي احتياجات مختلف شرائح المجتمع.

3. من المتوقع أن يستغرق تنفيذ المشروع حوالي 8 سنوات، مما يتطلب التخطيط الجيد والتنفيذ الفعّال لضمان نجاحه واستمراريته على المدى الطويل.

شاهد أيضاً:

 أكبر 5 بنوك في العالم من حيث حجم الأصول
مشاريع عملاقة أنجزتها تركيا بـ 2023
مدير Spotify المالي يترك منصبه بعد تسريح 1500 موظف
خطوات استخراج تأشيرات مهنية فورية في السعودية