السبت, أبريل 13, 2024

شركة تيرا للتسويق الإلكتروني تجمع مبلغ 2 مليون دولار في تمويل أولي لدعم مجالها

أعلنت شركة “تيرا”، الرائدة في صناعة السيارات الكهربائية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن إغلاق جولتها لجمع التمويل الأولي بقيمة 2 مليون دولار.

وتعتزم شركة “تيرا” استثمار الأموال المجمعة، في تعزيز قدراتها التكنولوجية والفنية، وسيكون التركيز الرئيسي على تحسين الدراجات الكهربائية وتقنيات تبديل البطاريات، بهدف تعزيز تجربة العملاء.

وأكد حسام زمار، مؤسس والمدير العام لشركة “تيرا”، أن جولة التمويل الحالية ستشكل فرصة للتقدم والابتكار في مجال توصيل المسافة الأخيرة، وأشار إلى أنها ستفتح أفقًا للمحادثات مع شركاء استراتيجيين بهدف تحسين المنتجات والخدمات المقدمة في الإمارات.

وأعلنت شركة “تيرا”، عن نجاح جولتها لجمع التمويل الأولي بقيمة 2 مليون دولار، ويعتبر هذا الإعلان خطوة هامة نحو تحقيق الاستقلال المالي وتطوير المشاريع المستقبلية للشركة.

وتستهدف الأموال الجديدة التي تم جمعها تعزيز قدرات الشركة التكنولوجية والفنية، بهدف تحسين تجربة العملاء، ويتضمن ذلك تطوير تكنولوجيا الدراجات الكهربائية المُقدمة من قِبل “تيرا”، وكذلك تعزيز العلاقات مع الشركاء الرئيسيين وإقامة اتصالات جديدة.

شركة تيرا للتسويق الإلكتروني تجمع مبلغ 2 مليون دولار في تمويل أولي لدعم مجالها

شاهد أيضاً: بيل غيتس: الذكاء الاصطناعي سيسمح بالعمل 3 أيام أسبوعياً

و”تيرا” تُقدم حلاً شاملاً لتحسين التنقل الكهربائي للشركات، من خلال منصتها المتكاملة لتبديل وشحن البطاريات، بالإضافة إلى توفير مجموعة متنوعة من الدراجات الكهربائية، كما يتيح نظام تبديل البطاريات الواسع، الذي يُخطط لتنصيبه في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، تسهيل عملية تبادل البطاريات بسهولة للركاب، مما يحسن عمليات التسليم في المسافة الأخيرة ويعزز مفهوم الاستدامة البيئية.

ومن جهة أخرى، سيتم استثمار الأموال الجديدة في تحسين الدراجات الكهربائية الحالية وتكنولوجيا تبديل البطاريات، من خلال دعم التكامل المستمر والابتكار وتلبية متطلبات السوق المتطورة، كما يتم التخطيط لتوسيع أسطول الدراجات الكهربائية، وضمان تأمين براءات اختراع جديدة لتعزيز التصميم وتحسين العمليات التكنولوجية.

وفي سياق التجربة العملية، تسعى “تيرا” لتعزيز تطبيقها المحمول للركاب، بالإضافة إلى تحسين ميزات لوحة القيادة المخصصة لمشغلي إدارة الأسطول السحابي في قطاع المسافة الأخيرة، ويتم هدف ذلك تعزيز تفاعل المستخدمين وتوفير تجربة سلسة ومتكاملة.

وفي الجانب الإداري، تعتزم “تيرا” وضع خطط لإقامة هيكل تنظيمي فعّال، بهدف ضمان تواصل سلس بين مختلف الأقسام وتوجيه الجهود نحو دعم أهداف الشركة على المدى الطويل، وأشار حسام زمار، مؤسس والمدير العام لـ”تيرا”، إلى أن جولة التمويل الحالية ستفتح أفقًا لفرص كبيرة لتطوير حلول مستدامة لتوصيل المسافة الأخيرة في المنطقة، وأوضح أنها ستؤدي أيضًا إلى إجراء محادثات طويلة الأمد مع شركاء استراتيجيين بهدف تحسين منتجات وخدمات الشركة في الإمارات.

شاهد أيضاً:
أرخص أسعار البنزين في العالم
أكثر 6 دول خطورة في العالم عام 2023
تراجع مبيعات الهواتف الذكية
تقارير: 167 ألف مليونير في الإمارات مع نهاية 2027