الأربعاء, يوليو 24, 2024

طيران الإمارات تقدم ملابس نوم فاخرة ومريحة لمسافري درجة الأعمال

جاءت طيران الإمارات بمفاجأة مريحة لركاب درجة الأعمال، حيث بدأت، ابتداءً من الأول من فبراير، في تقديم مجموعة مبتكرة من الملابس، وتتضمن هذه المجموعة بلوزة ذات رقبة واسعة وسروالًا برباط، مع إضافة نعال مريحة وغطاء للعينين، لتوفير تجربة سفر ممتعة ومريحة للركاب.

وتم تصميم الملابس الفاخرة لتكون مثالية للراحة والنوم، إلا أنها تصلح أيضًا للاستخدام في صالون الطائرة على متن A380، كما يمكن ارتداؤها بشكل غير رسمي عند مغادرة الطائرة أو الوصول، مما يضفي أناقة فائقة على الركاب.

وصُممت ملابس طيران الإمارات لركاب درجة الأعمال من مواد فائقة النعومة، بلون أزرق فاتح مريح، وتتوفر هذه الملابس بحجمين مختلفين لتناسب احتياجات جميع الركاب، مما يضمن الراحة أثناء الجلوس في المقاعد أو الاستلقاء، وتُقدم هذه المجموعة في حقيبة ناعمة مع رباط لسهولة الحمل والتخزين.

وعند صعود ركاب درجة الأعمال إلى الطائرة، يتم تزويدهم بمجموعة ملابس النوم لتمكينهم من تغيير ملابسهم في أوقات الراحة والاستمتاع بأقصى درجات الراحة طوال الرحلة.

وتقدم المجموعة الكاملة من ملابس النوم لركاب درجة الأعمال على الرحلات التي تستمر 9 ساعات أو أكثر، في حين يُقدم لركاب الرحلات التي تستمر ساعتين و30 دقيقة نعالًا وغطاءًا للعينين.

طيران الإمارات تقدم ملابس نوم فاخرة ومريحة لمسافري درجة الأعمال

شاهد أيضاً: أفضل 3 من شركات الطيران في الشرق الأوسط

وتم إطلاق ملابس النوم الفاخرة لركاب درجة الأعمال بفضل الاستثمار المستمر من طيران الإمارات في تطوير تجربة العملاء، وبهدف ضمان “السفر بتميز دائم” في جميع فئات السفر.

وتتضمن أحدث الاستثمارات الكبرى في طيران الإمارات مشروع تحديث ضخم لـ120 طائرة، يشمل تصميمات داخلية مطورة، وقوائم طعام جديدة ومبتكرة، وبالإضافة إلى مكونات جديدة عالية الجودة،

كما يشمل الاستثمار برنامج ضيافة جديد لطواقم الخدمة الجوية، وبث تلفزيوني مباشر على متن الطائرة مع مكتبة واسعة من وسائل الترفيه الجوي، وتتوفر خدمة الواي فاي ومجموعات وسائل الراحة الفاخرة مجانًا لجميع العملاء.

ويذكر أن تطوير هذا الاستثمار بملايين الدولارات في ملابس درجة الأعمال بدأ منذ أكثر من عام، وتم تصميمها بعناية فائقة من قبل فريق من طيران الإمارات لتحقيق أعلى مستويات الراحة والأناقة وقابلية إعادة الاستخدام، وأثناء المرحلة التجريبية على خطوط نيويورك وبوسطن، أبدى العملاء إعجابهم وقدموا تعليقات إيجابية بشكل لا يُضاهى حول ملابس النوم على الطائرة، مما يبرز القيمة الفائقة التي توفرها هذه الملابس وإمكانية إعادة استخدامها في المنزل بعد الرحلة.

شاهد أيضاً

ISCHOOL المصرية تحصل على تمويل بقيمة 4.5 ملايين دولار
كيف تكون أكثر سعادة وأكثر نجاحًا
خطوات عملية لاتخاذ القرارات الصعبة في الحياة
منصة “شفاء” تحصل على تمويل بقيمة 5.25 مليون دولار