الأحد, يونيو 23, 2024

ظهور مشكلة جديدة في آيفون 15

بعد تقديم العديد من الشكاوى من قبل مستخدمي هواتف “آيفون 15” بسبب ارتفاع درجة حرارة الهواتف وتعطل الواي فاي، ظهرت مشكلة ثالثة لبعض مستخدمي هذه الأجهزة، وتتعلق هذه المشكلة الجديدة بتوقف شاشات الهواتف عن العمل فجأة.

ومن المرجح أن تكون مشكلة توقف الشاشات في هواتف آيفون 15 الجديدة ناجمة عن خطأ برمجي في أنظمة التشغيل ios، وفي الوقت الحالي، تقوم شركة آبل بالتحضير لإصدار تحديث برمجي لمعالجة هذا العيب.

كما وقد أكدت الشركة أن تحديث نظام التشغيل iOS يشمل أيضًا تحديثات أمنية، وفي وقت سابق هذا الأسبوع، اعترفت آبل بأن بعض المستخدمين يواجهون مشكلة في ارتفاع درجة حرارة الهواتف بشكل غير عادي بسبب مشكلة برمجية في نظام التشغيل.

وأشارت الشركة إلى أن الإصدار الجديد من نظام التشغيل، المسمى iOS 3.0.17، سيعالج المشكلة التي تمكن أن تؤدي إلى ارتفاع حرارة الهواتف، وهذا الإصدار متاح حاليًا لمستخدمي iPhone 15 Pro، كما ويمكنك الحصول على النسخة المحدثة عبر دعم العملاء الفني المخصص للهواتف.

iphone 15 الجديد

وأوضحت آبل أن هناك خطأ برمجي في نظام التشغيل iOS 17 يمكن أن يتسبب في ارتفاع درجة حرارة الهواتف في بعض الحالات، وأن تطبيقات أخرى مثل إنستجرام وأوبر يمكن أن تسهم في زيادة درجة حرارة الهاتف، ولتعرف المزيد عن أسباب ارتفاع درجة حرارة iphone15 الجديد انقر هنا

وهناك بعض التقاريرالتي أثارت التكهنات حول مشكلة في الغلاف الجديد المصنوع من التيتانيوم أو الشريحة الجديدة المدمجة في الجيل الأحدث من آيفون، ومن جهة أخرى أكدت آبل أن الغلاف المصنوع من التيتانيوم يسهم في تحسين تبديد الحرارة وأن المعالج الجديد لن يؤثر على أداء الهاتف أثناء معالجة مشكلة الحرارة.

ومع ذلك، لم تكشف آبل بعد عن كيفية التعامل مع المشكلات الأخرى التي ظهرت في هواتفها، ومنها انقطاع الواي فاي وتوقف الشاشة فجأة وانطفاء الهاتف ليلا.