الإثنين, يونيو 24, 2024

قائمة بتطبيقات الأيفون المجانية لعام 2024

مع تقدم التكنولوجيا بسرعة، يزداد عدد تطبيقات الهواتف الذكية باستمرار، ويبقى البحث عن الأفضل منها مهمة شيقة وحيوية، وفي عام 2024، تشهد منصة الأيفون تطورًا ملحوظًا في عالم التطبيقات المجانية، وهذا المقال يستعرض مجموعة من أفضل تطبيقات الأيفون المجانية لهذا العام، حيث يقدم تجربة مستخدم متميزة دون الحاجة إلى دفع أي تكاليف، تفضل بالانغماس معنا في عالم التطبيقات المجانية الرائعة واستكشاف ما يقدمه عالم التقنية لمستخدمي الأيفون في هذا العام.

شاهد أيضاً: أفضل 10 مشاريع مؤثرة في مجال التكنولوجيا

أفضل تطبيقات الأيفون المجانية لعام 2024:

1- الماسنجر: 

massenger facebook

  • التقييم:   4.5 ممتاز

إن تطبيق المراسلة الخاص بها لا مثيل له، ولا تحتاج إلى رقم هاتف لاستخدام Facebook Messenger، ويمكنك استخدامه على أي جهاز دون الحاجة إلى وجود هاتفك كما هو الحال مع WhatsApp، وإنه يعمل على كل منصة، على عكس iMessage، كما أن لديها العديد من الميزات الرائعة، مثل الاتصال الصوتي ودردشة الفيديو باستخدام أقنعة الواقع المعزز والملصقات والمدفوعات عبر الهاتف المحمول، ويمكنك حتى ممارسة الألعاب من خلاله مع جهات الاتصال الخاصة بك.

2- بريد جوجل

gmail

  • التقييم:   5.0 متميز

يعد تطبيق البريد الإلكتروني من Google أداة اتصال رائعة، مثل Microsoft Outlook الممتاز، فهو يتيح لك قراءة حسابات البريد من Hotmail وYahoo وغيرهما عبر IMAP،و لا يدمج Gmail التقويم الخاص بك بالطريقة التي يفعلها Outlook for iPhone، ولكنه يجعل التعامل مع قاعدة بيانات البريد الإلكتروني بأكملها أسهل من التعامل مع تطبيق Apple Mail المثبت مسبقًا، وإنه سلس وسريع، ويمنحك خمس ثوانٍ للتراجع عن الإرسال.

3- كيك

kik iphone

  • التقييم: 3.6 جيد جداً

تتطلب العديد من تطبيقات المراسلة منك التخلي عن رقم هاتفك لأولئك الذين تدردش معهم، لكن Kik يتطلب اسم مستخدم فقط، ويضم متجر Kik أكثر من 6000 روبوت، وقد تغلب Kik على Facebook Messenger وSkype في مجال المحادثات الاصطناعية، وتضيف الدردشة الجماعية ومشاركة الصور والفيديو والألعاب إلى جاذبية هذا التطبيق الذي يركز على الشباب.

4- مايكروسوفت أوتلوك

outlook

  • التقييم :   4.5 ممتاز

يدعم تطبيق البريد الإلكتروني المحمول الخفيف والمرن من Microsoft Outlook كل حساب بريد إلكتروني تمتلكه تقريبًا، ويتضمن تقويمًا متكاملاً، ويوفر صندوق وارد مركّزًا يعرض الرسائل المهمة فقط، ويتضمن التطبيق، الذي يتم تحديثه بشكل متكرر، تطبيقًا إضافيًا لـ Apple Watch ويدعم تقنية 3D Touch، وعلى عكس بقية تطبيقات Office Mobile، فإن تطبيق Outlook iPhone مجاني تمامًا.

5- سكايب

skype

  • التقييم:   4.0 ممتاز

يعد Skype أحد أفضل أدوات الاتصال المجانية لجهاز iPhone، ويتيح لك التطبيق إجراء مكالمات فيديو، ويدعم الرسائل النصية الغنية باستخدام الرموز التعبيرية المتحركة، ويوفر اختيار الروبوت الجيد معلومات يمكنك استخدامها، بالإضافة إلى الترفيه، وكما هو الحال مع إصدارات Skype الأخرى، يتيح لك تطبيق iPhone هذا الاتصال أو الدردشة مع مستخدمي Skype الآخرين بدون أي رسوم، أو شراء رصيد للاتصال بأي رقم هاتف أو خط أرضي أو محمول آخر، ويمكنك أيضًا الحصول على رقم هاتف يتيح لأي شخص الاتصال بحساب Skype الخاص بك باستخدام هاتف عادي.

6- سناب شات

snapchat

  • التقييم:  4.0 ممتاز

إن تطبيق الدردشة المرئية Snapchat يمكن أن يكون ممتعًا جدًا للاستخدام، وإذا تمكنت من اكتشاف واجهته غير القياسية على الإطلاق، ولا ينبغي استخدام Snapchat كتطبيق مراسلة خاص وآمن، بل هو تطبيق بسيط يمكنك استخدامه لتبادل العناصر المرئية المضحكة والعابرة مع أصدقائك، الرسائل المرسلة عبر سناب شات تختفي من هاتف المتلقي بعد وقت قصير، التقط صورة، أو ارسمها أو اكتب فوقها إذا أردت، واختر مقدار الوقت الذي يمكن للمستلم أن يراها، وأرسلها، وضع في اعتبارك أن جميع الوسائط الرقمية قابلة للتكرار.

7- سبارك بريد

spark iphione

  • التقييم: 4 جيد جداً

يتميز Spark بواجهة رائعة وينظم بريدك الإلكتروني في فئات منطقية مثل الشخصية والرسائل الإخبارية والإشعارات، على الرغم من أنه يمكنك التبديل إلى عرض البريد الوارد الكامل القياسي إذا كنت ترغب في ذلك، فهو يتعامل مع حسابات متعددة، ولكنه لا يجمع فئات لها كما يفعل Outlook، والتطبيق قابل للتكوين، مع إجراءات تمرير قابلة للتخصيص، كما يتيح لك أيضًا تثبيت الأشياء المهمة وتأجيل رسائل البريد الإلكتروني لمعالجتها لاحقًا.

8- فايبر

viber

  • التقييم:  3.0 جيد

كانت القدرة على نقل المكالمات بسلاسة من الهاتف المحمول إلى سطح المكتب والعكس هي الميزة المبكرة لـ Viber، وهو تطبيق يتيح لك تبادل النصوص المزخرفة بالملصقات وإجراء المكالمات والمشاركة في محادثات الفيديو وإجراء المكالمات إلى الهواتف القياسية مجانًا، ويقوم بتشفير الاتصالات، على الرغم من طلب رقم هاتفك.

9- تطبيق ASL

asl

  • التقييم:  3.0 جيد

تطبيق ASL هو تطبيق مجاني لأجهزة iPhone مصمم خصيصًا لتعلم لغة الإشارة الأمريكية، وهو مقدمة مرحب بها. ويستخدم مقاطع فيديو ليعلمك الحروف الأبجدية، والعديد من الكلمات والعبارات المفيدة، والإيماءات المطلوبة. يغطي الإصدار المجاني الأساسيات، وتضيف عمليات الشراء داخل التطبيق مواد متقدمة في حزم بقيمة 99 سنتًا. 9.99 دولارًا يمنحك كل ما يقدمه التطبيق.

10- بنج

bing iphone 2024

  • التقييم:   4.5 ممتاز

غالبًا ما ينسى الأشخاص أن هناك أكثر من طريقة للعثور على صفحات الويب والاتجاهات ومقاطع الفيديو والصور على الإنترنت، وهناك في الواقع الكثير من الأسباب الوجيهة لتجربة بدائل لشركة Google الرائدة في السوق، ويظهر تطبيق Bing لجهاز iPhone العديد منها، ويتمتع Bing بتصميم رائع وواضح وسهل الاستخدام، ومن ناحية الميزات، يمكن لتطبيق Bing مواكبة وإضافة إدخال الصوت والكاميرا إلى جانب المعلومات المحلية، وعلاوة على ذلك، توفر الشاشة الرئيسية لتطبيق Bing إرشادات محلية واقتراحات للأخبار، بدلاً من مجرد مربع بحث فارغ.

شاهد أيضاً:

أكبر 5 بنوك في العالم من حيث حجم الأصول
5 مشاريع عملاقة أنجزتها تركيا بـ 2023
مدير Spotify المالي يترك منصبه بعد تسريح 1500 موظف
خطوات استخراج تأشيرات مهنية فورية في السعودية