الأحد, يونيو 23, 2024

من هي آن هاندلي خبيرة تسويق المحتوى ؟

تعرف “آن هاندلي” بوصفها إحدى الشخصيات البارزة في مجال التسويق بالمحتوى، وهي كاتبة ومتحدثة مرموقة تعيش في بوسطن. إلى جانب كونها أمًا لأطفالها، فإنها تتمتع بمكانة رائدة كأول مديرة محتوى في العالم، وقد برزت بفضل مساهماتها الملموسة في مجال التسويق الرقمي.

كما تعتبر “آن” خبيرة معروفة في مجال التسويق بالمحتوى، حيث تركز دائمًا على إعادة النظر في استراتيجيات التسويق وتطويرها. بفضل مشاركاتها الفعّالة على وسائل التواصل الاجتماعي ومساهماتها في المجال، تُعتبر واحدة من أكثر الشخصيات تأثيرًا على الساحة الرقمية، حيث وصلت لتكون المرأة الأكثر تأثيرًا في وسائل التواصل الاجتماعي وواحدة من أهم عشرين امرأة في مجال التدوين، وفقًا لمجلة فوربس.

وتشغل “آن” منصب مديرة المحتوى في شركة Marketing Profs، وهي شركة رائدة في تقديم الدورات التدريبية والتعليم لمحترفي التسويق. وقد ألفت العديد من الكتب، من بينها كتابها الأكثر مبيعًا “Everybody Writes”، الذي ترجم إلى 19 لغة مختلفة. وتعد مؤلفة أيضًا لكتاب “كل شخص يكتب: دليل الانتقال إلى الإبداع”، الذي حقق نجاحًا كبيرًا واستحسانًا من قبل النقاد والقراء على حد سواء.

وبفضل تأثيرها الواسع، فإن “آن” تمتلك متابعة قوية على منصات التواصل الاجتماعي، حيث يتجاوز عدد متابعيها على تويتر الـ 420 ألف متابع، وتحظى باستمرار بتسميتها كواحدة من أكثر المسوقين تأثيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي.

كما تتميز “آن” أيضًا بمساهماتها المتنوعة في عدد من المنصات الإعلامية، بما في ذلك مجلة Entrepreneur، وThink Marketing من IBM، وInc.، وMashable.