الأربعاء, يوليو 24, 2024

مواصفات أول تليفزيون شفاف في العالم LG OLED T

أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس عن أول تلفزيون OLED شفاف ولاسلكي في العالم خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية لعام 2024، ويأتي تلفزيون LG SIGNATURE OLED T بشاشة OLED شفافة بدقة 4K، ويقدم تجربة مميزة بفضل تقنية الفيديو والصوت اللاسلكي من إل جي.

ويأتي تلفزيون OLED T بحجم 77 بوصة، ويمتاز بتصميم شفاف يتناغم بسلاسة مع البيئة المحيطة، عند إيقاف تشغيله، يصبح الجهاز غير مرئي ويندمج بشكل جميل مع الديكور العام للمنزل، مما يحل مشكلة الشاشة السوداء الكبيرة المهيمنة في بعض الأحيان.

شاهد أيضاً: تركيا على مشارف إصدار لوائح تنظم تداول العملات المشفرة

كما يأتي OLED T مع صندوق Zero Connect Box الذي يسمح بعرض الصورة والصوت بدقة 4K بفضل تقنية النقل اللاسلكي المتطورة، ويمكن وضع التلفزيون في أي مكان في الغرفة بغض النظر عن مكان وجود المنافذ الكهربائية، مما يخلق بيئة مشاهدة نظيفة خالية من الكابلات.

تأتي شاشة OLED الشفافة بإمكانيات جديدة، حيث يمكن وضع التلفزيون في وسط الغرفة أو دعمه على النافذة دون أن يعيق الرؤية، يمكن للمستخدمين استخدامها كلوحة رقمية شفافة لعرض الأعمال الفنية أو الفيديوهات، ويمكن تخصيص المحتوى بفضل ميزة العرض الدائم.

كما تتيح شاشة OLED T للمستخدمين تحسين جودة الصورة بنقرة زر واحدة، مع معالج α (Alpha) 11 AI الجديد الذي يدعم أداء الذكاء الاصطناعي بنسبة أفضل من التلفزيونات التقليدية.

ويتيح التصميم المعياري للتلفزيون LG OLED T تثبيته بأكثر من وضع، سواء كان ذلك مستقلًا أو مثبتًا على الحائط أو مُسندًا إلى الحائط، كما يمكن للعملاء تخصيص المزيد من التفاصيل باستخدام الرفوف القائمة أو العائمة.

بهذه الميزات، يقدم LG SIGNATURE OLED T تجربة تلفزيونية فريدة تجمع بين التكنولوجيا الحديثة والتصميم الراقي.