الإثنين, يونيو 24, 2024

هواتف سامسونغ غالاكسي إس 24 الجديدة … الميزات والأسعار

 

تم إصدار سلسلة هواتف سامسونغ غالاكسي إس 24 مؤخرًا، وهي السلسلة التي تدعمها سامسونغ بالذكاء الاصطناعي من غوغل، في محاولة للسيطرة على عالم الهواتف الذكية من جديد، وشهدت فعاليات مؤتمر سامسونغ غالاكسي أنبيكد 2024 مساء أمس الأربعاء الكثير من الإعلانات التي توقعتها التسريبات، سواء من حيث المواصفات، أو التصميم، أو التحديثات في الهواتف، خاصة فيما يتعلق بالذكاء الاصطناعي الذي تدعمه هواتف سامسونغ في هذا العام، والذي كان أحد أبرز المحاور التي تمت مناقشتها في المؤتمر.

 

مواصفات استثنائية:
أعلنت سامسونغ عن أقوى هواتفها هذا العام، وهي سلسلة هواتف سامسونغ غالاكسي إس 24. وقد وفرت سامسونغ كل ما في وسعها في هواتفها الجديدة، من معالج قوي يدعم الذكاء الاصطناعي والألعاب، إلى كاميرات وشاشة جديدة، وصولاً إلى ميزات خاصة للذكاء الاصطناعي التي كانت من بين أبرز الإعلانات في المؤتمر.

سامسونغ غالاكسي إس 24 الجديدة                                                                  

أبرز المواصفات:

الشاشة : داينمك إل تي بي أو أومليد 2 أكس بمعدل تحديث 120 هرتز، وسطوع يصل إلى 2600 نيتس، ودعم الجودة +أتش دي آر 10، بدقة 1080×2340، وحجم 6.2 بوصة، محمية بطبقة حماية من الخدش من نوع كورنينغ غوريلا غلاس 3.
المعالج: معالج كوالكوم سنابدراغون 8 الجيل 3 في السوق الأميركي والكندي، ومعالج سامسونغ إكسينوس 2400 في السوق العالمية.
الذاكرة: ذاكرة وصول عشوائي 8 غيغابايت، مع خيارات تخزين تبدأ من 128 غيغابايت حتى 512 غيغابايت.
الكاميرات: ثلاث كاميرات خلفية بدقة 50 ميغابكسل، 10 ميغابيكسل، و12 ميغابيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 12 ميغابيكسل.
البطارية: بطارية بسعة 4000 ملي أمبير، تدعم الشحن السريع والشحن اللاسلكي السريع.
نظام التشغيل: أندرويد 14، بواجهة ون يو أي 6.1.

تتفاوت المواصفات والأسعار بين طرازات السلسلة، حيث يتميز طراز غالاكسي إس 24 بلس بشاشة بدقة أعلى، وذاكرة وصول عشوائي بسعة 12 غيغابايت، بالإضافة إلى بطارية بسعة 4900 ملي أمبير وشحن أسرع. بينما يتمتع طراز غالاكسي إس 24 ألترا بمواصفات فائقة مع كاميرا خلفية بدقة 200 ميغابيكسل وبطارية بسعة 5000 ملي أمبير.

غالاكسي إس 24 الجديدة                                                                           

الأسعار:
غالاكسي إس 24: تبدأ من 800 دولار أميركي.
غالاكسي إس 24 بلس: تبدأ من 1000 دولار أميركي.
غالاكسي إس 24 ألترا: تبدأ من 1300 دولار أميركي.

باصدار سلسلة هواتف غالاكسي إس 24، أكدت سامسونغ مرة أخرى مكانتها في عالم الهواتف الذكية بتقديم تقنيات متطورة وميزات مبتكرة، يظهر الالتزام بالذكاء الاصطناعي من غوغل في تحسين تجربة المستخدم وإضافة قيمة فائقة للأجهزة.

تأتي الهواتف بمواصفات استثنائية وأداء قوي، مع تحسينات ملموسة في الكاميرا والشاشة والبطارية، من محاولة سامسونغ للتفوق في مجال الذكاء الاصطناعي إلى اعتماد تصميمات أنيقة ومتطورة، تبرز هذه السلسلة كخيار رائد في سوق الهواتف الذكية.

ورغم الأسعار المرتفعة مقارنة بالسنوات السابقة، يظل هناك إقبال قوي من قبل محبي التكنولوجيا على هذه الهواتف الجديدة، بفضل تكامل الابتكارات والأداء القوي، تعكس سلسلة غالاكسي إس 24 رؤية سامسونغ لمستقبل مشرق في عالم الهواتف الذكية.

شاهد أيضاً: