السبت, يوليو 13, 2024

5 مواقع ذكاء إصطناعي مجانية … تعرف عليها

أصبحت تطبيقات الذكاء الاصطناعي تلعب دوراً مهماً في حياتنا اليومية، ومع تزايد الطلب على الوصول إلى أدوات ذكاء اصطناعي مجانية ومفيدة، يوجد اليوم العديد من المواقع التي توفر هذه الخدمة بشكل مجاني وسهل الوصول إليها. وفي هذا المقال، وسنلقي نظرة على أفضل خمس مواقع ذكاء اصطناعي المجانية التي تقدم مجموعة متنوعة من الأدوات والخدمات للمستخدمين بمختلف المجالات.

شاهد أيضاً: أفضل 10 مشاريع مؤثرة في مجال التكنولوجيا

أفضل 5 مواقع ذكاء اصطناعي مجانية :

1- موقع Thaka.io

موقع ذكاء للتصميم

هو أكبر دليل مجاني باللغة العربية لتطبيقات الذكاء الاصطناعي، حيث يحتوي على أكثر من 3000 موقع وتطبيق، ويمكن للمستخدم من خلاله العثور على تطبيقات تغطي مختلف المجالات مثل التعليم، الصحة، التسويق، الفن، والترفيه، وغيرها، بالإضافة إلى القراءة والمشاركة في المقالات والمراجعات والأخبار ذات الصلة بالذكاء الاصطناعي.

2- موقع Codeium

برامج ذكاء إصطناعي

تُعد أداة Codeium من أهم الأدوات للمبرمجين، حيث توفر مجموعة من الأدوات المجانية التي تسرّع عملية البرمجة باستخدام الذكاء الاصطناعي، مثل أداة إكمال الشفرة البرمجية بدقة عالية، ويُستخدم Codeium أيضًا لإصلاح الأخطاء وتحسين أداء البرمجيات.

3- موقع Bing.com

موقع bing.com

يُعتبر Bing.com واحدًا من أفضل مواقع الذكاء الاصطناعي المجانية، حيث يقدم مجموعة متنوعة من الخدمات مثل محرك البحث وإنشاء الصور الذكية، ويُقدم إجابات شاملة ومخصصة على أسئلة متنوعة باستخدام المدخلات النصية.

4- موقع AI Dungeon

موقع تصميم ألعاب بالذكاء الإصطناعي

هو موقع يقدم ألعاب قصص مغامرات تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي، مع إمكانية اختيار الأنواع والأساليب المفضلة للقصص مثل الكوميديا، وإمكانية إنشاء قصص خاصة بكتابة سيناريو وشخصيات وأحداث.

5- موقع AI Writer

موقع كتابة بالذكاء الإصطناعي

هو موقع يستخدم الذكاء الاصطناعي في كتابة المقالات، حيث يمكنك كتابة كلمة أو عبارة رئيسية ومن ثم يقوم الموقع بتوليف مقال كامل ومنسق ومرجعي، مع إمكانية التحرير والتحسين سواءً من خلال الموقع أو بواسطتك.

شاهد أيضاً:

أكبر 5 بنوك في العالم من حيث حجم الأصول
5 مشاريع عملاقة أنجزتها تركيا بـ 2023
مدير Spotify المالي يترك منصبه بعد تسريح 1500 موظف
خطوات استخراج تأشيرات مهنية فورية في السعودية