الخميس, يوليو 25, 2024

7 طرق لكسب المال من مشاهدة الفيديوهات

أصبح من الممكن الآن كسب المال من خلال مشاهدتها، هناك عدة طرق لتحقيق ذلك مع تزايد شعبية الفيديوهات عبر الإنترنت، تتنوع بين مواقع تقدم مكافآت مقابل مشاهدة الإعلانات والمقاطع الترويجية مثل Swagbucks وInboxPounds، إلى تطبيقات تدفع لك مقابل مشاهدة محتوى هادف ومساهمة في الأعمال الخيرية مثل WeAre8، بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستقلين العمل على كتابة ترجمات الفيديوهات أو مراجعات الأفلام والتلفزيون، مما يتيح لهم تحويل شغفهم بمشاهدة الفيديوهات إلى مصدر دخل مستدام، سواء كنت تبحث عن دخل إضافي بسيط أو تسعى لبناء مهنة في هذا المجال، توفر هذه الطرق فرصة حقيقية لتحقيق أهدافك المالية.

7 طرق لربح المال من مشاهدة الفيديوهات:

1- شاهد مقاطع الفيديو مقابل المال على Swagbucks:

طرق لربح المال من مشاهدة الفيديوهات

يمكنك كسب المال على Swagbucks عن طريق مشاهدة مقاطع الفيديو، Swagbucks كانت توفر ميزة “Watch” التي كانت تدفع لك مقابل مشاهدة الفيديوهات، لكن هذه الميزة لم تعد متاحة في التطبيق حالياً، لكن هناك خيارات أخرى.

يمكنك كسب نقاط على التطبيق عن طريق القيام بمجموعة من المهام السريعة والسهلة، بما في ذلك مشاهدة الفيديوهات، على سبيل المثال، سبق لنا أن رأينا عرضًا على Swagbucks يتيح لك كسب 159 نقطة SB لتثبيت وفتح تطبيق TikTok (من خلال RevU).

يمكنك أيضًا كسب المال عن طريق تصفح الويب على Swagbucks، بما في ذلك البحث عن مقاطع فيديو، لذا، بدلاً من البحث عن مقاطع فيديو مباشرة على YouTube، يمكنك البحث عبر تطبيق Swagbucks.

هذا يعني أنه يمكنك مشاهدة نفس المقاطع التي كنت ستشاهدها على YouTube ولكن تحصل على مقابل مالي عن ذلك.

وهناك طرق أخرى لكسب النقاط على Swagbucks، بما في ذلك لعب الألعاب وإجراء استطلاعات الرأي عبر الإنترنت المدفوعة.

2- اربح المال من مشاهدة مقاطع الفيديو على InboxPounds

InboxPounds تتيح لك كسب المال من خلال مهام بسيطة مثل مشاهدة مقاطع الفيديو وإجراء استطلاعات الرأي.

قد لا تحقق أرباحًا كبيرة هنا، ولكن كلما قمت بالمزيد من المهام بخلاف مشاهدة الفيديوهات، كلما زادت فرصتك في كسب المزيد من المال.

حتى قراءة رسائل العروض من InboxPounds أو البحث عبر صفحتهم على الإنترنت يمكن أن يكسبك نقوداً.

أثناء استعراض InboxPounds، رأينا مهمة تدفع لك 1.50 جنيه إسترليني للتسجيل في فترة تجريبية مجانية لخدمات Paramount+ وPrime Video (للعملاء الجدد فقط)، هذا يعني أنه يمكنك مشاهدة أفلام وبرامج تلفزيونية رائدة مجانًا وكسب المال في العملية.

3- شاهد إعلانات الفيديو على تطبيق WeAre8:

هل تأمل في مشاهدة الإعلانات لكسب المال والقيام بتأثير إيجابي؟ يمكن أن يكون تطبيق WeAre8 هو التطبيق المناسب لك.

مثل بعض التطبيقات الأخرى على هذه القائمة، يسمح لك WeAre8 بكسب النقود من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو، لكن لديه اختلاف بسيط. بالإضافة إلى كسب المال لزيادة رصيدك البنكي، لديك أيضًا فرصة للمساهمة في الأعمال الخيرية.

إنه تطبيق وسائل التواصل الاجتماعي يركز على القضايا الاجتماعية والبيئية ويدفع لك مقابل مشاهدة الفيديوهات.

عندما جربنا WeAre8، كان أحد الإعلانات التي رأيناها من McCain، كل ما علينا فعله هو مشاهدة مقطع قصير والإجابة على بعض الأسئلة ذات الخيارات المتعددة لكسب 8 بنس.

قد لا يبدو هذا الرقم كبيرًا، لكنه إعلان رأيناه أيضًا على التلفزيون، لذا أن نحصل على أي شيء مقابل مشاهدته كان رائعًا.

كمكافأة إضافية، عندما تحصل على أموال مقابل مشاهدة الإعلانات على WeAre8، يتم أيضًا التبرع للأعمال الخيرية.

هناك ثلاث طرق يمكن أن تدفع بها المال:

– يمكن أن يُودع في حسابك (الحد الأدنى للسحب هو 1 جنيه إسترليني)
– يمكنك استخدامه لدفع فاتورة هاتف EE الخاص بك
– أو يمكن أن يُدفع لجمعية خيرية من اختيارك.

4- شاهد الإعلانات ومقاطع الإعلانات التلفزيونية وأكثر لكسب المال على Slicethepie:

Slicethepie هو موقع للمراجعات يتيح لك كسب نقاط عند القيام بمجموعة من المهام مثل مشاهدة مقاطع الفيديو المثيرة للاهتمام، والاستماع إلى الموسيقى، والإجابة على استطلاعات الرأي.

يمكن أن تشمل مقاطع الفيديو الإعلانات التجارية ومقاطع مثل عروض الأفلام وبرامج التلفزيون.

الحد الأدنى للسحب هو 10 دولار (حوالي 8 جنيه إسترليني) والذي يُودع في حسابك في PayPal، يتم قراءة جميع المراجعات قبل إجراء المدفوعات، لذا قد تحتاج إلى الانتظار حتى خمسة أيام عمل لمعالجة طلب السحب.

لقد وجدنا أن المدفوعات تكون صغيرة جدًا لكل مهمة، وليس دائمًا متاحًا مراجعة مقاطع الفيديو مقابل المال (على الرغم من أن مراجعات الموسيقى والأزياء قد تكون متاحة)، بالنظر إلى ذلك، ربما لا يكون هذا الموقع أسرع طريقة للحصول على أموال من مشاهدة الفيديوهات.

ومع ذلك، إنه خيار، كما وجدنا أنه حتى عندما لا يكون من الممكن مراجعة مقاطع الفيديو على Slicethepie، فإننا اكتشفنا موسيقى جديدة أعجبتنا، لذا لم يبدو أنه إهدارًا تامًا للوقت.

5- كسب المال من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو على PrizeRebel:

طرق لربح المال من مشاهدة الفيديوهات

PrizeRebel هو موقع آخر يمكن أن تفكر فيه، إذا ذهبت إلى قسم “Offer Walls” على موقعهم الإلكتروني، ستجد فئة مخصصة لمقاطع الفيديو.

ومع ذلك، على الرغم من إمكانية مشاهدة مقاطع الفيديو على PrizeRebel، قد تجد أنه من الأفضل بالفعل الاستفادة من استطلاعات الرأي المدفوعة لزيادة أرباحك.

هناك بعض الطرق الأخرى لزيادة أرباحك. على سبيل المثال، إذا قمت بإحالة أصدقائك إلى الموقع، يمكنك كسب مكافأة بنسبة 15% استنادًا إلى أرباحهم، وعلى صفحات الوسائط الاجتماعية لـ PrizeRebel، غالبًا ما يشاركون فرصًا للحصول على نقاط إضافية، لذا كن متيقظًا لهذه الفرص.

يمكنك طلب المال الذي كسبته من خلال الموقع كنقود PayPal أو كبطاقات هدايا، عند سحب المال عبر PayPal، هناك حد أدنى للسحب يبلغ 5 دولارات (حوالي 4 جنيهات إسترلينية).

6- كتابة الترجمات لمقاطع الأفلام كمستقل عبر Fiverr:

لإضافة المزيد من الخبرة المتعلقة بالأفلام إلى سيرتك الذاتية (وكسب المال في نفس الوقت)، يمكنك بدء كتابة الترجمات لمقاطع الفيديو عبر الإنترنت كمستقل.

يمكن أن تكون كتابة الترجمات والنصوص وقتاً مستهلكاً للغاية، لذا، لتوفير الوقت، يقوم بعض صناع المحتوى بتوظيف مستقلين لكتابة ترجمات مقاطع الفيديو الخاصة بهم.

على مواقع مثل Fiverr، يمكنك العثور على مستقلين يعرضون كتابة ترجمات الفيديو مقابل رسوم، للحصول على فكرة عن الأسعار، قم بالنظر في ما يتقاضاه الآخرون مقابل خدمات مماثلة، ثم، ضع أسعاراً تعتقد أنها عادلة ولكن تنافسية.

كإرشاد، لقد رأينا بعض المستقلين على Fiverr يبدأون أسعارهم من حوالي 5 جنيهات إسترلينية لكتابة الترجمات.

إذا كنت تتحدث لغة أخرى، فهذه ميزة إضافية، مما يعني أنك ستكون قادراً على طلب سعر إضافي قليلاً لترجمة الفيديوهات على أساس مستقل، ناهيك عن أن هذا من المؤكد أنه سيروق لأرباب العمل في المستقبل.

7- كسب المال من مراجعات الأفلام والتلفزيون:

طرق لربح المال من مشاهدة الفيديوهات

هل تأمل في كسب عيشك من مشاهدة مقاطع الفيديو؟ أن تصبح ناقداً للأفلام أو التلفزيون هو أحد أفضل وأقدم الطرق لتحقيق ذلك.

ليس من السهل الوصول إلى مرحلة كتابة مقالات عن الفيديوهات كوظيفة بدوام كامل، ولكن، مع العمل الجاد، والتفاني، ومهارات الكتابة القوية، يمكنك تحقيق ذلك.

يعد النقد السينمائي والتلفزيوني من المجالات التنافسية للغاية، لذا، خاصة إذا كنت تفكر في الكتابة على أساس مستقل، ستحتاج إلى البدء بتحديد أسعار أقل تعكس مستوى خبرتك.

لكن تذكر، أنت تستحق أن تُدفع مقابل كتابتك، لا يجب أن تقبل بالدفع بأقل مما تعتقد أنه عادل، لمجرد أنك تبدأ للتو.

لبدء العمل بدوام كامل كناقد أفلام أو تلفزيون، من المفيد النظر في فرص التدريب لتعزيز سيرتك الذاتية. للأسف، ليست جميع وظائف التدريب في الصحافة مدفوعة جيداً (أو مدفوعة على الإطلاق في بعض الحالات)، للحصول على المساعدة في الإقامة خلال فترات التدريب، تحقق من PressPad.

وإذا وجدت نفسك في فترة تدريب غير مدفوعة، يمكن أن يساعدك دليلنا حول كيفية دعم نفسك مالياً خلال فترة التدريب.

بمجرد أن تبني محفظة من المراجعات وتحقق لنفسك اسم، يمكنك زيادة أسعارك وتحقيق مشاريع أكبر.

شاهد أيضاً: 

كيف تكون أكثر سعادة وأكثر نجاحًا
خطوات عملية لاتخاذ القرارات الصعبة في الحياة
أطول 5 روايات في التاريخ
7 نصائح عملية لتحسين مهارات إدارة الوقت