الأربعاء, يوليو 24, 2024

دبي ديرما 2024 يكشف موعد وأجندة المؤتمر العالمي بمشاركة 25 ألف زائر

يستعد مركز دبي التجاري العالمي لاستضافة الدورة الثالثة والعشرين من مؤتمر ومعرض دبي العالمي لطب الأمراض الجلدية والليزر، المعروف باسم “دبي ديرما 2024”. يعقد هذا الحدث البارز في فترة تمتد من 5 إلى 7 مارس 2024، حيث يجمع أطباء الأمراض الجلدية من مناطق متنوعة مثل الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وشبه القارة الهندية.

تتسم هذه الدورة بشعار طموح يحمل عنوان “نرسم مستقبل علم الجلدية والتجميل”، حيث يتوقع أن يكون المؤتمر ملتقى هامًا لتبادل المعرفة وآخر التطورات في مجال طب الأمراض الجلدية والليزر.

شاهد أيضاً: 6 أدوات مجانية للذكاء الاصطناعي التي يجب عليك الحصول عليها

يُعد مؤتمر “دبي ديرما 2024” الأكبر في هذا المجال في المنطقة، حيث يجمع بين الأطباء والمحترفين في مجال الجلدية لتبادل الخبرات والتفاعل مع أحدث التقنيات والابتكارات. يتوقع أن يُسهم هذا الحدث في تعزيز التقدم العلمي في مجال طب الجلد وتحسين جودة الرعاية الصحية المقدمة للمرضى.

المشاركون في مؤتمر ومعرض دبي ديرما 2024 :

من المتوقع أن يجذب مؤتمر ومعرض دبي العالمي لطب الأمراض الجلدية والليزر “دبي ديرما 2024” مجموعة متنوعة من المشاركين والزوار، حيث سيشهد الحضور الكثيف لأخصائيين ورواد في مجال طب الأمراض الجلدية والليزر والتجميل على مستوى العالم.

يتوقع أن يبلغ إجمالي عدد الزوار أكثر من 25,000 شخص، وذلك بمشاركة من أكثر من 112 دولة حول العالم. يعكس هذا التنوع في الحضور الدولي الإقبال الكبير على هذا الحدث الرائد في مجال طب الجلد، حيث يتيح للمشاركين فرصة فريدة لتبادل الخبرات والتواصل مع آخر التطورات والابتكارات في هذا الميدان المتقدم.

المتحدثون في مؤتمر ومعرض دبي ديرما 2024:

من المتوقع أن يشهد مؤتمر ومعرض دبي العالمي لطب الأمراض الجلدية والليزر “دبي ديرما 2024” مشاركة أكثر من 301 متحدث دولي، حيث سيقدمون خبراتهم ومعرفتهم في مجال طب الأمراض الجلدية والليزر. ستشمل فعاليات المؤتمر جلسات علمية متنوعة وورش عمل تفاعلية، مما يمنح الحضور الفرصة للاستفادة من تجارب هؤلاء الخبراء العالميين.

كما يتم تخصيص جزء من المؤتمر لعروض الملصقات العلمية، حيث سيقدم محترفون دوليون 30 عرضًا يبرزون أحدث البحوث والابتكارات في مجال طب الجلد. يعكس هذا التنوع في المتحدثين والمواضيع المقدمة إلتزام المؤتمر بتوفير منصة شاملة لتبادل المعرفة والتفاعل العلمي.

دبي ديرما 2024

أجندة مؤتمر ومعرض دبي ديرما 2024

تتنوع أجندة مؤتمر ومعرض دبي العالمي لطب الأمراض الجلدية والليزر “دبي ديرما 2024” بين مختلف الاختصاصات الطبية، مثل طب الأطفال والطب الجراحي والتجميلي للأمراض الجلدية. يركز المؤتمر على تسليط الضوء على الحالات السريرية بهدف تعزيز فهم الإجراءات العلاجية والنهج التشخيصية الجديدة.

قال السفير الدكتور عبد السلام المدني، رئيس تنفيذي مؤتمر ومعرض دبي ديرما وسفير برلمان البحر الأبيض المتوسط في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي: “نجاح دبي في تنظيم كبرى الفعاليات والمؤتمرات الطبية يجعلها وجهة عالمية لاستضافة الفعاليات والمعارض. تلعب صناعة المعارض دورًا محوريًا في تعزيز الاقتصاد، حيث تفتح آفاقًا جديدة للتطوير من خلال تبادل الخبرات والمعرفة وتعزيز الشراكات”.

العلامات التجارية المشاركة في مؤتمر ومعرض دبي ديرما 2024

يتواجد في مؤتمر ومعرض دبي العالمي لطب الأمراض الجلدية والليزر “دبي ديرما 2024” أكثر من 1,500 علامة تجارية دولية تمثل 400 شركة إقليمية وعالمية. يشمل ذلك عروض الأجنحة الوطنية التي تخصصت لكوريا وفرنسا وإيطاليا، حيث تعرض هذه الدول منتجاتها الرائدة وتفتح أفقًا هامًا لتبادل المعرفة والتجارب.

تُعتبر دبي ديرما 2024 منصة ديناميكية تدعم التعليم الطبي المستمر وتعزز التعاون وتبادل المعرفة والبحث بين الأطباء في الخليج والدول العربية وحول العالم. يتناول المؤتمر أحدث التطورات في طب الأمراض الجلدية والجمال، والعلاجات، والصناعات الدوائية، ويسلط الضوء على التحديات واستراتيجيات التغلب عليها من خلال محاضرات وورش عمل.

رئيس لجنة مؤتمر دبي ديرما، الدكتور حسن كلداري، أكد أن المؤتمر يُعتبر تجمعًا هامًا لمحترفي الليزر والعناية بالبشرة في العالم، ويشكل تجربة فريدة للاحتفاء بالمجال الطبي وتقدير العاملين فيه. يُعزز المؤتمر التعاون العالمي ويعتمد على تقنيات ومنهجيات جديدة لتطوير المنهج العلمي لطب الأمراض الجلدية وإثراء الدراسات في هذا القطاع.

دبي ديرما

جلسات تدريبية وورش عمل في مؤتمر ومعرض دبي ديرما 2024

تتوقع أن تكون فعاليات مؤتمر ومعرض دبي ديرما 2024 مناسبة مثيرة للطب الأمراض الجلدية والليزر، حيث ستستمر على مدى أربعة أيام من 2 إلى 5 مارس. سيشمل الحدث جلسات تدريبية وورش عمل تخصصية، بدايةً من الدورة التمهيدية التي تسلط الضوء على طب الأمراض الجلدية وعلم الأمراض الجلدية.

تشارك الأكاديمية العربية لطب الأمراض الجلدية والتجميل (AADA)، كأكبر تجمع متخصص في المنطقة العربية، في هذا الحدث البارز. ستُقام دورة تدريبية مكثفة تهدف إلى تعزيز المهارات والتقنيات العلمية في قطاع طب الجلدية والتجميل والليزر.

قبل انطلاق المؤتمر، ستبدأ الدورة التدريبية للأكاديمية بيوم واحد، تقدم برامجًا علمية متقدمة لتحسين المهارات وتعزيز المعرفة.

يتوقع أن يشهد سوق طب الجلدية والطب التجميلي نموًا ملحوظًا، حيث يُتوقع أن يرتفع حجمه في دولة الإمارات بشكل خاص. من المتوقع أن يصل حجم السوق العالمي لطب الأمراض الجلدية من 1.59 مليار دولار في عام 2022 إلى حوالي 3.14 مليار دولار بحلول عام 2032، بمعدل نمو سنوي مركب يبلغ 7.03%.

يسهم مؤتمر ومعرض دبي ديرما بشكل كبير في تسليط الضوء على أهمية طب الأمراض الجلدية، حيث يعرض أحدث الأبحاث والتقنيات في المجال، مما يساهم في دفع نمو وتطوير الصناعة.

الداعمين لمؤتمر ومعرض دبي ديرما 2024

1. هيئة الصحة بدبي: تعكس الدعم المقدم من هيئة الصحة بدبي التزام المؤتمر بالتميز والجودة في تقديم المعلومات والتدريب حول أحدث تطورات طب الأمراض الجلدية.

2. رابطة أطباء الجلدية العرب: تعتبر رابطة أطباء الجلدية العرب شريكًا حيويًا في تعزيز ونشر المعرفة في مجال طب الجلدية وتقديم الدعم للمؤتمر.

3. الأكاديمية العربية للأمراض الجلدية والتجميل (AADA): كأكبر تجمع متخصص في المنطقة العربية، تسهم AADA بدور كبير في تطوير المهنة ورفع مستوى التدريب.

4. الرابطة الخليجية لأطباء الجلد: تعزز التعاون بين مختلف دول الخليج وتسهم في تطوير مجال طب الأمراض الجلدية في المنطقة.

5. جمعية الأمراض الجلدية التجميلية في الهند: تشير إلى أهمية التعاون الدولي وتبادل المعرفة بين مختلف المناطق الجغرافية.

6. الجمعية الهندية لأطباء الأمراض الجلدية والتناسلية: تشير إلى التواصل مع مجتمع طب الأمراض الجلدية في الهند والتشجيع على التقدم والتحسين.

7. الجمعية الدولية للأمراض الجلدية:تعزز البحث والتقنيات الجديدة في مجال الأمراض الجلدية على مستوى عالمي.

8. الجمعية الإيطالية للأمراض الجلدية: تعكس التبادل الثقافي والعلمي بين محترفي طب الجلد في إيطاليا ودولة الإمارات.

9. الجمعية الباكستانية لأطباء الأمراض الجلدية: تسلط الضوء على التقدم في طب الأمراض الجلدية في باكستان وتعزز التبادل الثقافي.

10. كلية سريلانكا لأطباء الأمراض الجلدية: تمثل مساهمة دولية مهمة وتعزز التواصل بين الأطباء في سريلانكا والإمارات.

11. الجمعية الجورجية لعلم الجلد وسرطان الجلد:يعزز التواصل وتبادل المعرفة بين الأطباء في جورجيا والمجتمع الطبي في دبي.