السبت, أبريل 13, 2024

إن عالم صناعة الساعات الفاخرة يشهد تقديم بعض من أغلى وأرقى الساعات في العالم، حيث تجمع هذه الساعات بين الحرفية الفائقة واستخدام المواد الثمينة لتقديم تحف فنية تتميز بأناقة وفخامة لا مثيل لها، وفي هذا المقال، سنلقي نظرة على أغلى 5 ساعات في العالم، التي تجمع بين التصميم الراقي والتقنيات الحديثة لتجسيد الفخامة والرفاهية في عالم الساعات الفاخرة.

شاهد أيضاً: أغلى أجهزة اللابتوب في العالم 2024.. تعرف عليها الآن

أغلى 5 ساعات في العالم:

1- ساعة هلوسة غراف الماسية – 55 مليون دولار

ساعة هلوسة غراف الماسية

تعد ساعة Graff Diamonds Hallucination أغلى ساعة في العالم، حيث يصل سعرها إلى 55 مليون دولار، وتم تزيين هذه الساعة بأكثر من 110 قيراط من الماس النادر والملون، بما في ذلك الماس الوردي والأزرق والأخضر والأصفر والبرتقالي. الساعة نفسها مصنوعة من البلاتين، والسوار مرصع بالمزيد من الماس.

2- ساعة جاكوب وشركاه – 18 مليون دولار

ساعة جاكوب وشركاه

ساعة Jacob & Co. Billionaire Watch هي ساعة مذهلة تبلغ قيمتها المذهلة 18 مليون دولار، وهذه الساعة مزينة بـ 260 قيراطاً من قطع الألماس الزمردية، والمثبتة على سوار من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، الساعة نفسها مصنوعة من كريستال الياقوت، والمينا مزين بتصميم هيكلي فريد يعرض الأعمال الداخلية المعقدة للساعة.

3- ساعة باتيك فيليب – 31 مليون دولار

ساعة باتيك فيليب

لا تعد ساعة Patek Philippe Grandmaster Chime واحدة من أغلى الساعات في العالم فحسب، ولكنها أيضًا واحدة من أكثر الساعات تعقيدًا، وتحتوي هذه الساعة على 20 وظيفة مختلفة، بما في ذلك التقويم الدائم وعرض مراحل القمر ومكرر الدقائق، والساعة مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط وتتميز بتصميم فريد على الوجهين يسمح لمرتديها بقلب الساعة للكشف عن قرص ثانٍ.

4- ساعة بريجيت غراندي ماري أنطوانيت – 30 مليون دولار

ساعة بريجيت غراندي ماري أنطوانيت

إن Breguet Grande Complication Marie-Antoinette هي ساعة مذهلة تم تكليفها من قبل مشتري مجهول أراد صنع ساعة تناسب الملكة، والساعة مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط وتتميز بعدة وظائف معقدة، بما في ذلك مكرر الدقائق والتقويم الدائم، ولم تكتمل الساعة إلا بعد مرور أكثر من 30 عامًا على تصنيعها، ويُقال إنها صُممت خصيصًا لماري أنطوانيت، وتعد ساعة Breguet Grande Complication Marie-Antoinette واحدة من أغلى الساعات في العالم، حيث يبلغ سعرها 30 مليون دولار.

5- ساعة رولكس دايتونا لبول نيومان – 17.8 مليون دولار

 ساعة رولكس دايتونا لبول نيومان

تعد ساعة رولكس دايتونا واحدة من أكثر الساعات شهرة في العالم، كما أنها واحدة من أغلى الساعات في العالم، وكانت ساعة رولكس دايتونا هذه مملوكة لبول نيومان، وهي واحدة من أشهر الساعات في العالم، وتتميز الساعة بتصميم فريد من نوعه يعرف الآن باسم ميناء “بول نيومان”، وهو مزين بعدد من قطع الماس التي تجعلها أكثر قيمة.

شاهد أيضاً:

5 مشاريع مربحة وسهلة التنفيذ
أفضل 10 مشاريع مؤثرة في مجال التكنولوجيا
5 مشاريع عملاقة أنجزتها تركيا بـ 2023
أكبر 5 مشاريع طاقة في إفريقيا خلال 10 سنوات