الخميس, يونيو 20, 2024

أشهر 8 شركات هواتف ذكية في العالم

تشهد صناعة الهواتف المحمولة منافسة شرسة بين الشركات العملاقة للتميز والابتكار، وتتنافس هذه الشركات على تقديم أحدث التقنيات والمزايا الفريدة لتلبية احتياجات المستهلكين المتطورة، وفي عام 2024، تبرز تسع شركات بارزة في هذا المجال، حيث تتصدر قائمة أفضل الشركات للهواتف المحمولة عالميًا، وفي هذا المقال، سنلقي نظرة على هذه الشركات الرائدة ونستكشف الابتكارات والتطورات التي تجعل كل منها محط اهتمام المستخدمين على مستوى العالم.

شاهد أيضاً: أخطاء على رواد الأعمال تجنبها في بداية مشاريعهم الناشئة

أفضل 8 شركات للهواتف المحمولة في العالم لعام 2024:

1- شاومى

شاومى

تعد شركة Xiaomi واحدة من أفضل 10 شركات للهواتف المحمولة في العالم ، Xiaomi هي شركة إلكترونيات صينية مملوكة للقطاع الخاص تقع في بكين. Xiaomi هي أي علامة تجارية أخرى بدأت بغضب “القيمة مقابل المال” في الهند وفي جميع أنحاء القطاع وأصبحت ناجحة جدًا في هذا المجال.

  • رقم الاتصال: 1800-103-6286
  • العنوان: مبنى مكتب مدينة قوس قزح 68 شارع تشينغهي الأوسط هايديان بكين، 100085 الصين

2- لينوفو

لينوفو

لينوفو هي واحدة من أفضل 10 شركات للهواتف المحمولة في العالم . تعد Lenovo أحد المشاركين العتيقين في رياضة إنتاج الهواتف الذكية ومن أفضل شركات الهواتف المحمولة. دخلت لينوفو سوق الهواتف الذكية في عام 2012، واعتبارًا من عام 2014 أصبحت أهم بائع للهواتف الذكية في الصين القارية.

  • موقع الشركة: https://www.lenovo.com/in/en/
  • العنوان: الطابق 23، لينكولن هاوس، تايكو بليس، 979 طريق كينغ، كواري باي، هونغ كونغ

3- ون بلس

ون بلس

تعد شركة One plus واحدة من أفضل 10 شركات للهاتف المحمول في العالم. تأسست هذه الشركة في عام 2013 على يد Carl Pei وPete Lau، وأصبحت واحدة من أفضل منتجي أجهزة Android في السوق اليوم.

  • موقع الشركة: https://www.oneplus.com/

4- لافا

لافا

Lava هي واحدة من أفضل 10 شركات للهاتف المحمول في العالم. هي شركة إلكترونيات متعددة الجنسيات تبيع الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وغيرها من الأدوات. بدأت في عام 2009 على يد هاري أوم راي وثلاثة مؤسسين آخرين. يقع المقر الرئيسي للشركة في نويدا، UP وهي شركة تصنيع كبيرة للمنتجات الإلكترونية.

  • موقع الشركة: https://www.avamobiles.com/
  • رقم الاتصال: 9167455100

5- ريل مي

ريل مي

شركة Realme واحدة من أفضل 10 شركات للهواتف المحمولة في العالم . أنشأت الشركة قاعدة في الكثير من المدن الهندية. إحدى المنظمات الأم لها هي شركة أوبو، والتي تعد أيضًا اسمًا بارزًا في السوق الهندية. مواصفات عالية بسعر معقول. مراكز الخدمة المتوفرة في جميع أنحاء الهند

  • موقع الشركة: https://www.realme.com/in/

6- ميكروماكس

ميكروماكس

تعد شركة Micromax Informatics واحدة من أفضل 10 شركات للهاتف المحمول في العالم. إنها علامة تجارية للإلكترونيات الاستهلاكية محلية الصنع في الهند. على مدى العقد الماضي، كانت مايكروماكس رائدة في إضفاء الطابع الديمقراطي على التكنولوجيا في الهند – من خلال تقديم ابتكارات بأسعار معقولة من خلال عروض منتجاتها وإزالة الحواجز التي تحول دون اعتماد التقنيات المتقدمة على نطاق واسع.

  • موقع الشركة: https://micromaxinfo.com/

7- كولباد

كولباد

تعد شركة Coolpad واحدة من أفضل 10 شركات للهواتف المحمولة في العالم. نظرًا لوجود مقرها الرئيسي في شنتشن، قوانغدونغ، أصبحت الشركة الصينية الأولى للهواتف المحمولة من حيث المبيعات خارج الصين. تمتلك الشركة عددًا كبيرًا من الهواتف المحمولة ذات الرسوم المنخفضة والمعقدة، وكانت أيضًا أول من قدم تقنية “الشبكة المزدوجة”، والتي تتيح للعملاء استخدام أرقام الهواتف على نفس الجهاز.

  • رقم الاتصال: (877) 606 – 5753
  • العنوان: الجزء الشمالي من حديقة العلوم والتكنولوجيا، منطقة نانشان، شنتشن، قوانغدونغ، 518057، الصين.

8- أوبو

أوبو

تعد شركة أوبو واحدة من أفضل 10 شركات للهواتف المحمولة في العالم. . تعتبر شركة أوبو إحدى العلامات التجارية الرئيسية الأخرى في سوق الهواتف الذكية، كما أن شركة BBK Electronics هي المؤسسة الأم لشركة أوبو أيضًا.

  • العنوان: 18 طريق هايبين ووشا تشانجان تاون دونغ جوان، 523860 الصين
  • رقم الاتصال: 86-769-8607-6999

شاهد أيضاً:

5 مشاريع مربحة وسهلة التنفيذ
أفضل 10 مشاريع مؤثرة في مجال التكنولوجيا
5 مشاريع عملاقة أنجزتها تركيا بـ 2023
أكبر 5 مشاريع طاقة في إفريقيا خلال 10 سنوات